Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
طريقة عمل مشروم محشي بمذاق شهى لا يقاوم - اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب -

حوادث

محافظ الدقهلية يتفقد مواقف السيارات ويتابع تطبيق التعريفة الجديدة

محافظ الدقهلية يتفقد مواقف السيارات ويتابع تطبيق التعريفة الجديدة
محافظ الدقهلية يتفقد مواقف السيارات ويتابع تطبيق التعريفة الجديدة
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، حاله مواقف السيارات الاجرة لنقل الركاب بين المنصورة والمحافظات بموقف طلخا الجديد، مشدداً على تطبيق التعريفة الجديدة لنقل الركاب بكل حزم.

وأكد المحافظ، على التزام السائقين وعدم ارتكاب مخالفات او مشاحنات مع المواطنين، موضحاً ان ما تم اتخاذه من اجراءات بشان تعريفه الاجرة الجديدة تم فيه مراعاه الصالح العام للمواطنين وصالح السائقين معا.

ووجه الشعراوي، لمسئولي المواقف بطباعه “كارت” مدون عليه ارقام تليفونات يتم توزيعه على الركاب حاله اقلاع السيارة من الموقف العمومي للتسهيل على المواطن بإرسال رساله برقم السيارة ونوع المخالفة، مؤكداً علي أن العقوبات الرادعة تنتظر المخالفين تصل الى الغاء الترخيص نهائيا، مشيراً لأهمية تفاعل المواطن وحرصه على حقه خاصه مستخدمي تاكسي العداد في حاله التجاوز في الاجرة وسرعه الابلاغ الفوري عن المخالفين لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

وقام محافظ الدقهلية، شخصيًا خلال الجولة بتعليق بعض الاستيكرات على سيارات الخطوط بين المنصورة والمحافظات بموقف طلخا، قائلاً لمجموعه السائقين بالموقف “الغالبية العظمى منكم ملتزمون واثنى على التزامهم واحيهم” مضيفا بان هناك البعض قد يثير مشكلات وعليكم بالتصدي لهؤلاء بالمساعدة في اخراجهم من بينكم حرصا على الصالح العام”.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك