Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
طريقة عمل مشروم محشي بمذاق شهى لا يقاوم - اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب -

الرئيسية

التموين: لا صحة لصدور اى قرارات تمس المواطنين خلال الفترة القادمة

التموين: لا صحة لصدور اى قرارات تمس المواطنين خلال الفترة القادمة
التموين: لا صحة لصدور اى قرارات تمس المواطنين خلال الفترة القادمة
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

كذّب الدكتور على مصيلحى، وزير التموين، ما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعى، من تصريحات منسوبة له على أحد المواقع الإلكترونية بشأن صدور قرارات صعبة خلال ساعات، وأن على المواطن تحملها لأنها تصب فى مصلحته.

وتواصل مركز معلومات مجلس الوزراء مع وزير التموين، الذى أكد على أن هذه التصريحات المتداولة على لسانه كاذبة جملة وتفصيلًا، فلم يصرح بأى شيء منها.

وأهاب مركز معلومات مجلس الوزراء بوسائل الإعلام المختلفة، وكذا رواد مواقع التواصل الإجتماعى، توخى الدقة والحذر فيما يتم نشره وتداوله، نظرًا لما تحدثه الأخبار الكاذبة من بلبلة فى المجتمع، كما سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يروجون للشائعات والأكاذيب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك