Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
طريقة عمل مشروم محشي بمذاق شهى لا يقاوم - اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب -

حوادث

محافظ الإسكندرية يقوم بجولة تفقدية بالموقف الجديد

محافظ الإسكندرية يقوم بجولة تفقدية بالموقف الجديد
محافظ الإسكندرية يقوم بجولة تفقدية بالموقف الجديد
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قام محافظ الاسكندرية، محمد سلطان، بجولة مفاجئة بالموقف الجديد بنطاق حي غرب للتأكد من إلتزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة لوسائل النقل الداخلية والخارجية التي اعتمدها المحافظ بالقرار رقم 843 لسنة 2018.

وتفقد “المحافظ”، جميع الخطوط المتواجدة بالموقف الجديد وتم التأكد من إلتزام السائقين بتطبيق التسعيرة الجديدة، مشددا علي مسئولي الموقف من الانتهاء بتعليق جميع الملصقات الخاصة بالتسعيرة الجديدة على سيارات الأجرة بكل خط سير والمدونة عليها أرقام غرفة عمليات المحافظة وإلزام سائقي المواصلات بها، منوهًا بضرورة مراجعة تلك الملصقات أثناء خروج أو دخول السيارات للموقف.

ووجه “المحافظ” بوضع لوحات كبيرة بالمواقف علي مستوي المحافظة موضحا بها تعريفة الركوب الجديدة لكل موقف، مشددا على إدارة المرور بالتعاون مع إدارة المواقف والجهات المعنية بعدم السماح لأي سائق بالتلاعب بالتسعيرة المقررة و تطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب و يقوم بإبتزاز المواطنين مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل و المواقف.

وأكد “المحافظ”، أنه سيقوم بنفسه بجولات مفاجأة علي جميع المواقف والخطوط بالإسكندرية للتأكد من تطبيق التسعيرة الجديدة وفرض عقوبات فورية علي المخالفين.

وكلف إدارة المواقف والأجهزة المعنية من المرور ومباحث المرور والتموين ومباحث التموين ، بالانتشار السريع وتكثيف الحملات على المواقف ومحطات الوقود ومستودعات الغاز بنطاق المحافظة، للتأكد من الالتزام بالتعريفة المقررة لعدم استغلال المواطنين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك