Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
طريقة عمل مشروم محشي بمذاق شهى لا يقاوم - اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب -

حوادث

محافظ الأقصر يتفقد الطرق السريعة فى جولة ميدانية له

محافظ الأقصر يتفقد الطرق السريعة فى جولة ميدانية له
محافظ الأقصر يتفقد الطرق السريعة فى جولة ميدانية له
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قاد محمد بدر محافظ الأقصر، جولات مكثفة على الطرق السريعة بمدن أرمنت والبياضية وتابع مع الركاب وسائقى السيارات تعريفة الركوب الجديدة ومدى تطبيق السائقين لها وعدم استغلال المواطنين، وشملت الجولات مفارق الطرق السريعة، وطريق المستشفى الدولى ومدخل طريق أرمنت، والطريق السريع الغربى والشرقى.

وأكد محافظ الأقصر محمد بدر، في تصريحات صحفية، أن غرفة عمليات المحافظة فى حالة انعقاد دائم ومستمر لمتابعة أسعار الوقود والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة، مشيراً إلى استمرار الحملات المكثفة على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف مواقف المحافظة وبالميادين المختلفة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين، بالإضافة إلى عمل بانرات ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة وعقوبات المخالفين ويتم وضعها بجميع مواقف نقل الركاب بالمحافظة.

وأضاف بدر، أن جميع محطات الوقود على مستوى مدن ومراكز المحافظة تشهد انتظاماً فى العمل لتغطية احتياجات المواطنين، مع توافر أرصدة آمنة من المواد البترولية سواء السولار أو بنزين 80 أو بنزين 92، ووجه محافظ الأقصر بتخصيص خط ساخن بالإدارة العامة بمرور الأقصر يعمل على تلقى كافة شكاوى المواطنين 01226888809، ورقم 2374903 المخصص لغرفة عمليات ديوان المحافظة، لتلقى أى بلاغات من المواطنين بخصوص أى مخالفة من السائقين للتعريفة الجديدة، مشدداً على التعامل بحزم مع أى مخالف للتسعيرة الجديدة.

وكانت قد شهدت مواقف سيارات الأجرة بمدن الأقصر وأرمنت وإسنا مناوشات بين الأهالى والسائقين عقب تطبيق تعريفة الركوب الجديدة التى أعقب زيادة الإسعار فى المواد البترولية، حيث تواجد فى الحال رجال الإدارة العامة للمرور ورجال المباحث بمختلف مواقف السيارات وقاموا بلصق أسعار التعريفة الجديدة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك