Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غداً انطلاق فعاليات المؤتمر الإقليمي "التعليم في الوطن العربي في الألفية الثالثة " - "الحب زى الوتر" مفاجأة نانسى عجرم فى الفلانتين - ابرز المواجهات الكروية اليوم الجمعة والقنوات الناقلة - تفاصيل الأحوال الجوية خلال الـ48 ساعة - تعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات اليوم - ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة - التخطيط: الصعيد يمتلك مقومات التنمية والقضاء على الفقر - أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة - تراجع اسعار الدولار 35 قرش فى البنوك المصرية - طرح 2184 وحدة للإسكان الفاخر بالقاهرة الجديدة وزايد - الحكومة تعلن وظائف جديدة في 6 وزارات - غدا ..وزير المالية ببورسعيد لمتابعة منظومة التأمين الصحي الشامل - المالية تنتهى من إعداد مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحد - نقل شعائر صلاة الجمعة من الفتاح العليم - اسعار الاسماك .. اليوم الجمعة -

حوادث

كردون أمني مشدد تحسباً لتجدد الاشتباكات بين عائلتين بمحافظة الأقصر

كردون أمني مشدد تحسباً لتجدد الاشتباكات بين عائلتين بمحافظة الأقصر
كردون أمني مشدد تحسباً لتجدد الاشتباكات بين عائلتين بمحافظة الأقصر
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

فرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا، اليوم الأحد، بمنطقة منشأة العماري بالأقصر، بعد فض اشتباك بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب «جوز الهند». 

وأفاد أحد شهود العيان، إنه بقيام أحد الأشخاص من عائلة «الفخرانية»، بالذهاب إلى محل تجارى، لشراء «جوز هند مبشور» بجنيه واحد، الأمر الذي جعل صاحب المحل يرفض طلبه، لعدم بيعه المنتج بهذا السعر، وأن أقل كمية يبلغ ثمنها أكثر من ذلك، مما أدى إلى مشادة كلامية بينهم.

وأوضح، أن الشخص عاد إلى منزله ليخبر أبناءه بما حدث من مشادة بينه وصاحب المحل، الأمر الذي جعلهم يقومون بالذهاب لصاحب المحل، وتحطيم محله بالكامل.

فيما تدخلت عائلة والدة صاحب المحل، المقيمين بنجع دياب بالقرب من موقعه، لما افتعلته العائلة الثانية بنجل شقيقتهم، وأدى ذلك إلى اشتعال الصراع بينهما، وأصيب على إثر ذلك «أسامة. ح» 28 عامًا بجرح في الرأس نتيجة تلقيه ضربة بشومة، وتم نقله إلى مستشفى الأقصر العام.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك