Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..مذيع تركي يتعرض لأزمة قلبية على الهواء مباشرة - وزيرة الصحة تطالب وكيل الوزارة بالقليوبية رد كافة الرسوم المحصلة لفحص فيروس سي للمواطنين - بالفيديو..وزيرة البيئة: نعمل على تحسين مياه نهر النيل والهواء ودعم المنشآت الصناعية - الاحصاء: 1.3 مليار نسمة عدد سكان القارة الأفريقية - الموازنة الجديدة 2019 - 2020 بدء تطبيق حزمة من الاصلاحات لتعزيز تحصيل مستحقات الدولة خاصة - الانتهاء من تنفيذ 3138 وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعى بأسوان الجديدة - الاستثمار تنشأ غرفة للحوكمة لازالة اى معوقات تواجه المستثمر بشكل سريع - أسعار الحديد اليوم 22/ 11/ 2018.. و«عز» بـ12 ألفا و330 جنيها للطن - أسعار الأسمنت اليوم 22/ 11/ 2018.. و«طرة» بـ 970 جنيهًا للطن - أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 22/ 11/ 2018.. والبطاطس بـ 7.5 جنيهات - أسعار العملات الأجنبية اليوم 22/ 11/ 2018.. والدولار بـ17.95 جنيها - ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل التعاملات - تامر حسني يهنئ فيروز بكلمات رقيقة فى عيد ميلادها - أب يقوم بمزاد علني لتزويج ابنته عبر "الفيسبوك" - اتحاد الصناعات: نقلت كافة إستثماراتي إلى داخل مصر لثقتي وشعوري بالامان -

حوادث

كردون أمني مشدد تحسباً لتجدد الاشتباكات بين عائلتين بمحافظة الأقصر

كردون أمني مشدد تحسباً لتجدد الاشتباكات بين عائلتين بمحافظة الأقصر
كردون أمني مشدد تحسباً لتجدد الاشتباكات بين عائلتين بمحافظة الأقصر
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

فرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا، اليوم الأحد، بمنطقة منشأة العماري بالأقصر، بعد فض اشتباك بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب «جوز الهند». 

وأفاد أحد شهود العيان، إنه بقيام أحد الأشخاص من عائلة «الفخرانية»، بالذهاب إلى محل تجارى، لشراء «جوز هند مبشور» بجنيه واحد، الأمر الذي جعل صاحب المحل يرفض طلبه، لعدم بيعه المنتج بهذا السعر، وأن أقل كمية يبلغ ثمنها أكثر من ذلك، مما أدى إلى مشادة كلامية بينهم.

وأوضح، أن الشخص عاد إلى منزله ليخبر أبناءه بما حدث من مشادة بينه وصاحب المحل، الأمر الذي جعلهم يقومون بالذهاب لصاحب المحل، وتحطيم محله بالكامل.

فيما تدخلت عائلة والدة صاحب المحل، المقيمين بنجع دياب بالقرب من موقعه، لما افتعلته العائلة الثانية بنجل شقيقتهم، وأدى ذلك إلى اشتعال الصراع بينهما، وأصيب على إثر ذلك «أسامة. ح» 28 عامًا بجرح في الرأس نتيجة تلقيه ضربة بشومة، وتم نقله إلى مستشفى الأقصر العام.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك