Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

حوادث

إخلاء سبيل ضابط وأميني شرطة في قضية هروب "عصابة البروفسير"

إخلاء سبيل ضابط وأميني شرطة في قضية هروب
إخلاء سبيل ضابط وأميني شرطة في قضية هروب "عصابة البروفسير"
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، إخلاء سبيل ضابط و2 من أمناء الشرطة بضمان وظيفتهم، على خلفية اتهامهم بالإهمال فى أداء عملهم ما تسبب في هروب 3 متهمين بالعصابة الأردنية المعروفة إعلاميا باسم "عصابة البروفسير" المتهمين بسرقة 150 مليون جنيه والصادر بحقهم أحكام بالسجن 33 سنة.
  وأكد مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية بقطاعي الأمن الوطني والأمن العام بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والإسكندرية نجحت في أقل من 48 ساعة في ضبط عناصر التشكيل العصابي السابق هروبه من قسم شرطة أول مدينة نصر. وأشار إلى، أن هذا التشكيل يضم سامي يوسف محمد، وعلاء جمال عبدالرحمن، وحمزة طه عبدالله، حيث توفرت معلومات لفريق البحث الذي شُكِّل فور هروب المتهمين حول توجههم لمحافظة الإسكندرية.
  وعلى الفور اتُّخذ اللازم نحو تشديد الإجراءات وتعميم النشرات بأوصاف الهاربين وصورهم، على الكمائن والارتكازات الأمنية بالطرق والأماكن المحتمل ترددههم عليها خلال محاولتهم الهرب. وأسفرت تلك الجهود عن ضبط الهاربين بمنطقة العصافرة بحري بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك