Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

مصر

وزير التموين يبحث استئناف تصدير القمح الكازاخستانى إلى مصر

وزير التموين يبحث استئناف تصدير القمح الكازاخستانى إلى مصر
وزير التموين يبحث استئناف تصدير القمح الكازاخستانى إلى مصر
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

بحث وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، مع سفير كازاخستان بالقاهرة أرمان إساغالييف، إمكانية استئناف تصدير القمح الكازاخي عالى الجودة إلى السوق المصرية، فضلا عن تبادل الآراء لتوريد المنتجات الزراعية الكازاخية الأخرى إلى مصر بما فيها اللحوم.

كما ناقش الجانبان – وفق بيان صادر عن سفارة كازاخستان بالقاهرة اليوم الأربعاء – نظام تسجيل الشركات الأجنبية في مصر, وإمكانية المشاركة في المناقصات التي تنظمها القاهرة شهريا من أجل استيراد القمح.

وأكد وزير التموين، اهتمام الجانب المصري باستيراد منتجات من مجمع الصناعات الزراعية في كازاخستان نظرا لما تتميز به المنتجات الكازاخية من جودة عالية, مقترحا إنشاء صوامع الحبوب بأحد الموانئ المصرية لتخزين القمح الكازاخي; مما يسهل مشاركة الجانب الكازاخي في المناقصات وكذلك سيفتح فرصا جديدة أمام الجانب الكازاخي لدخول أسواق الدول الأفريقية الأخرى.

ولفت المصيلحي إلى أن كازاخستان قامت بتصدير ما يقرب من 800 ألف طن من القمح إلى مصر في الفترة بين عامي (2010-2012).

من جانبه، أطلع إساغالييف، وزير التموين، على الوضع الاقتصادي الحالي في كازاخستان وسبل تنشيط التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك