Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عاصي الحلاني للشعب اللبناني : كل عيد استقلال وأنتم سياج - وزير المالية اشادة المؤسسات الدولية بنجاح برنامج الاصلاح الاقتصادي - مصر تفوز بمنصب سكرتارية المجلس العالمي للفرانشايز للمرة الثانية - رئيس جراند بلازا فى حوار شامل مع «البورصجية»: 4.8 مليار جنيه استثمارات لاميرادا المستقبل س - وزير الأوقاف: أكاديمية تدريب الأئمة تفتح أبوابها أمام الواعظين من مختلف دول العالم - وزير الأوقاف يعلن عن تفاصيل أكاديمية تدريب الأئمة والواعظين - أول متسابقة رالى: حصلت على الأولى بالجمهورية عام 2016..فيديو - فيديو.. السيسي يناشد الأزهر بضرورة التصدي للإساءة للدين الإسلامى - السيسي يدعو للاقتداء بالخلق العظيم للرسول: سينقذ العقول من حيرتها - البحوث الفلكية: غرة ربيع الآخر فلكيا السبت 8 ديسمبر - المالية: 504 ملايين جنيه لدعم صندوق تنمية الصادرات - شركة كندية تعلن نجاح اختباراتها للتنقيب عن البترول بالصحراء الغربية - خادم الحرمين: مستمرون فى التصدى للإرهاب والقيام بدورنا القيادى فى المنطقة - المالية: إشادة من البنك الأسيوى بالاصلاح الاقتصادى ومؤشرات النمو الايجابية - الخطيب ينهي جراحته ويغادر غرفة العمليات -

رياضة

مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي يقترب من النادى الأهلي

مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي يقترب من النادى الأهلي
مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي يقترب من النادى الأهلي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

دخل البرتغالى جورجي خيسوس، المدير الفني الأسبق لسبورتنج لشبونة البرتغالى، دائرة المُرشحين لتدريب الأهلي خلفاً لحسام البدرى الذى تقم باستقالته مؤخراً بسبب سوء النتائج.
وعادت مفاوضات الأهلي مع أكثر من مدرب أجنبى لتدريب الفريق، بعدما فشلت محاولات القلعة الحمراء فى التعاقد مع الأرجنتينى رامون دياز الذى تولى تدريب اتحاد جدة السعودى.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت مفاوضات مُكثفة بين الأهلي ورامون دياز لتدريب القلعة الحمراء، ولكن تشكيل الجهاز المعاون تسبب فى فشل هذه المفاوضات، وأصر المدرب الأرجنتينى على أن يكون جهازه المعاون أجنبياً، فيما طلب مسئولو الأهلي أن يضم الجهاز المعاون اثنين من المدربين المصريين ليرحل دياز لتدريب اتحاد جدة.
الأهلي فتح الأهلي باب المفاوضات مع أكثر من مدرب، أبرزهم البرتغالى جورجي خيسوس الذى يمتلك سيرة ذاتية قوية، كما تلقى عرضاً أيضاً من نادى الهلال السعودى.
كما دخل التشيكى بافيل فيربا حسابات القلعة الحمراء، ونال إعجاب لجنة الكرة بالأهلي بفضل سيرته الذاتية القوية، وسبق له تدريب أندية آنجى ماخشكالا الروسي وفريق زيلينا السلوفاكى وفيكتوريا بيلزن التشيكى، كما درب منتخب التشكيك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك