Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

رياضة

مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي يقترب من النادى الأهلي

مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي يقترب من النادى الأهلي
مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي يقترب من النادى الأهلي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

دخل البرتغالى جورجي خيسوس، المدير الفني الأسبق لسبورتنج لشبونة البرتغالى، دائرة المُرشحين لتدريب الأهلي خلفاً لحسام البدرى الذى تقم باستقالته مؤخراً بسبب سوء النتائج.
وعادت مفاوضات الأهلي مع أكثر من مدرب أجنبى لتدريب الفريق، بعدما فشلت محاولات القلعة الحمراء فى التعاقد مع الأرجنتينى رامون دياز الذى تولى تدريب اتحاد جدة السعودى.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت مفاوضات مُكثفة بين الأهلي ورامون دياز لتدريب القلعة الحمراء، ولكن تشكيل الجهاز المعاون تسبب فى فشل هذه المفاوضات، وأصر المدرب الأرجنتينى على أن يكون جهازه المعاون أجنبياً، فيما طلب مسئولو الأهلي أن يضم الجهاز المعاون اثنين من المدربين المصريين ليرحل دياز لتدريب اتحاد جدة.
الأهلي فتح الأهلي باب المفاوضات مع أكثر من مدرب، أبرزهم البرتغالى جورجي خيسوس الذى يمتلك سيرة ذاتية قوية، كما تلقى عرضاً أيضاً من نادى الهلال السعودى.
كما دخل التشيكى بافيل فيربا حسابات القلعة الحمراء، ونال إعجاب لجنة الكرة بالأهلي بفضل سيرته الذاتية القوية، وسبق له تدريب أندية آنجى ماخشكالا الروسي وفريق زيلينا السلوفاكى وفيكتوريا بيلزن التشيكى، كما درب منتخب التشكيك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك