Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غداً انطلاق فعاليات المؤتمر الإقليمي "التعليم في الوطن العربي في الألفية الثالثة " - "الحب زى الوتر" مفاجأة نانسى عجرم فى الفلانتين - ابرز المواجهات الكروية اليوم الجمعة والقنوات الناقلة - تفاصيل الأحوال الجوية خلال الـ48 ساعة - تعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات اليوم - ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة - التخطيط: الصعيد يمتلك مقومات التنمية والقضاء على الفقر - أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة - تراجع اسعار الدولار 35 قرش فى البنوك المصرية - طرح 2184 وحدة للإسكان الفاخر بالقاهرة الجديدة وزايد - الحكومة تعلن وظائف جديدة في 6 وزارات - غدا ..وزير المالية ببورسعيد لمتابعة منظومة التأمين الصحي الشامل - المالية تنتهى من إعداد مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحد - نقل شعائر صلاة الجمعة من الفتاح العليم - اسعار الاسماك .. اليوم الجمعة -

منوعات

ابن أحد المليارديرات المشاهير يقتل عائلته من أجل 16 مليون دولار

 ابن أحد المليارديرات المشاهير يقتل عائلته من أجل 16 مليون دولار
ابن أحد المليارديرات المشاهير يقتل عائلته من أجل 16 مليون دولار
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أدين ابن أحد المليارديرات المشاهير في جنوب أفريقيا بتشريح، والديه وشقيقه ببلطة حتى الموت وترك أخته مصابة بإصابات تهدد حياتها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، ادعى هنري فان بريدا "23 سنة"، أن متسللا ملثما قتل شقيقه رودي البالغ من العمر 21 عامًا والوالدين مارتن (54 عامًا) وتيريزا (55 عامًا) وشقيقتها الجريحة مارلي في منزلهما بجنوب أفريقيا في يناير عام 2015.

لكن يوم الإثنين الماضي، قام القاضي سراج ديساي بتكذيب حجة القاتل، حيث وجده مذنبًا في ثلاث تهم بالقتل، وتهمة أخرى هي محاولة الشروع في القتل، علاوة على تهمة تضليل العدالة.

ولم يبدو على "فان بريدا" أي تعبير على وجهه خلال المحاكمة، حيث حُرم من إطلاق سراحه بكفالة، وسيظل محتجزًا حتى يتم الحكم عليه.
وأثارت المحكمة اهتمامًا كبيرًا على المتهم، حيث يُزعم أنه أقدم على هذه الجريمة الوحشية نحو عائلته، ليرث ثروة، بمبلغ 16 مليون دولار.




 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك