Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى - غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة "بودروم" بتركيا - رويترز: وزير الطاقة السعودى لا ضمانات لعدم ارتفاع النفط فوق 100 دولار للبرميل - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - وزيرة التضامن والسفيرالأمريكى فى جلسة حول تأثير الشركات على المجتمع - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتوفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى - اليوم.. قطع المياه عن القناطر الخيرية 6 ساعات - زيزى عادل تطرح أغنية ضحكة مصطنعة - وزير الطاقة السعودي يكشف حقيقة تكرار الحظر النفطي الذي حدث عام 1973 - محمد صلاح يكشف حقيقة غيابه عن مباراة البرازيل - خطوات سهلة وفعالة للتخلص من الهاتلات السودة فى أقصر وقت -

فن وثقافة

هيفاء وهبي تشعر بالانزعاج الشديد من مسلسل " لعنة كارما"

هيفاء وهبي تشعر بالانزعاج الشديد من مسلسل
هيفاء وهبي تشعر بالانزعاج الشديد من مسلسل " لعنة كارما"
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تخوض  هيفاء وهبي سباق الدراما الرمضاني بمسلسل "لعنة كارما" ،الذى  يواجه أزمة إنتاجية بسبب عدم امتلاك المنتج ممدوح شاهين السيولة الكافية لتصوير الحلقات المتبقية من هذا العمل رغم تسويقه على أكثر من قناة فضائية.

الأزمة لا تتعلق بعدم حصول هيفاء وهبي على باقي مستحقاتها المالية بل تتعلق بأن المنتج ليس لديه القدرة المالية على استكمال تصوير المشاهد المتبقية.

وأكدت مصادر مطلعة، أن هيفاء وهبي تشعر بالانزعاج الشديد من هذه الأزمة حيث تشعر بالحيرة وعدم القدرة على إتخاذ قرار الانسحاب أم الاستمرار بالعمل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك