Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى - غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة "بودروم" بتركيا - رويترز: وزير الطاقة السعودى لا ضمانات لعدم ارتفاع النفط فوق 100 دولار للبرميل - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - وزيرة التضامن والسفيرالأمريكى فى جلسة حول تأثير الشركات على المجتمع - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتوفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى - اليوم.. قطع المياه عن القناطر الخيرية 6 ساعات - زيزى عادل تطرح أغنية ضحكة مصطنعة - وزير الطاقة السعودي يكشف حقيقة تكرار الحظر النفطي الذي حدث عام 1973 - محمد صلاح يكشف حقيقة غيابه عن مباراة البرازيل - خطوات سهلة وفعالة للتخلص من الهاتلات السودة فى أقصر وقت -

رياضة

ناصر ماهر يكشف مصير عودته للأهلي

ناصر ماهر يكشف مصير عودته للأهلي
ناصر ماهر يكشف مصير عودته للأهلي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أكد ناصر ماهر نجم الأهلى المعار لسموحة، أن إعارته انتهت مع سموحة، وأصبح لاعباً فى الأهلى، لافتا إلى أنه يمتلك عددا من العروض الخارجية من دول أوربية للاحتراف بها عقب انتهاء إعارته لسموحة.
وشدد ناصر ماهر على أن الأولوية لبيته الأول الأهلى ورغبته فى إثبات نفسه فى القلعة الحمراء عن الاحتراف الخارجى فى الوقت الحالى.
وأشار إلى أنه حزين بعد ضياع لقب كأس مصر عقب الهزيمة بضربات الجزاء أمام الزمالك 5 / 4 ، وأن استبداله فى الشوط الرابع، جاء بعد تعرضه للإرهاق، وتحديداً أنه كان يلعب فى الهجوم بمفرده بعد طرد حسام حسن.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك