Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى - غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة "بودروم" بتركيا - رويترز: وزير الطاقة السعودى لا ضمانات لعدم ارتفاع النفط فوق 100 دولار للبرميل - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - وزيرة التضامن والسفيرالأمريكى فى جلسة حول تأثير الشركات على المجتمع - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتوفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى - اليوم.. قطع المياه عن القناطر الخيرية 6 ساعات - زيزى عادل تطرح أغنية ضحكة مصطنعة - وزير الطاقة السعودي يكشف حقيقة تكرار الحظر النفطي الذي حدث عام 1973 - محمد صلاح يكشف حقيقة غيابه عن مباراة البرازيل - خطوات سهلة وفعالة للتخلص من الهاتلات السودة فى أقصر وقت -

رياضة

مدرب سموحة يكشف سرالسقوط المتكرر أمام الزمالك

مدرب سموحة يكشف سرالسقوط المتكرر أمام الزمالك
مدرب سموحة يكشف سرالسقوط المتكرر أمام الزمالك
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

قال ميمى عبد الرازق، المدير الفنى لفريق سموحة، إن لاعبى فريقه تعمدوا السقوط المتكرر خلال مباراة نهائى كأس مصر، خصوصا فى أواخر الشوط الثانى والوقت الإضافى.
وأضاف المدير الفنى لفريق سموحة  فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "السقوط المتكرر لالتقاط الأنفاس كانت خطة للتعامل مع المباراة بعد الطرد الذى تعرض له فريقى فى النصف الثانى من الشوط الثاني.. الفريق كان مجهد بشكل كبير، نظرا لامتداد أخر 3 مباريات له فى الكأس إلى وقت إضافي".
وأحكم الزمالك قبضته على بطولته المفضلة خلال السنوات الأخيرة كأس مصر، وتوج بها رسميا للمرة الـ26 في تاريخه عقب تغلبه على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب التعادل في الوقت الأصلي والإضافي إيجابيا بهدف لمثله، حيث أصبحت هذه هى المرة الخامسة التي يتوج فيها الزمالك بلقب كأس مصر في أخر ست سنوات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك