Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كفتة الفراخ بالسمسم وحبة البركة بطريقة مميزة - خبيرة العلاقات الأسرية : هناك فرقا كبيرا بين التحرش والمعاكسة - الجيش الألماني يواجه أزمة عميقة تتمثل في النقص الحاد في تمويل العسكري - هواوي تحتفل بالدكتور إردال أريكان مخترع نظام التشفير (بولر كود) - شاهد..الألوان الأظافر تناسب إطلالتك في عيد الأضحى - شاهد..شذى تهنيء تامر حسني بعيد ميلاده الـ 41 - السعودية تعلن عن استعدادات الوزارة لاستقبال المراسلين لتغطية مراسم الحج - عمرو دياب يهدى 3 أغاني جديدة الى راديو تليفزيون النيل - وزير القوى العاملة : 10 ملايين و300 الف عمالة غير منتظمة على مستوى الـ 27 محافظة - ترامب يكشف عن استعداد فرض عقوبات جديدة ضد تركيا - لقاء سويدان في ذكرى استشهاد شقيقها تطالب بسرعة تنفيذ الأحكام - غادة عادل تعلن انفصالها عن زوجها مجدى الهوارى - تعرف على قرار البنك المركزي فيما يخص أسعار الفائدة - المركزي يبقي علي سعر الفائدة للايداع والاقراض - ستيفن منوتشين : الولايات المتحدة مستعدة لفرض عقوبات إضافية على تركيا -

عالم

هجوم بسيوف الساموراى لاستهداف ضباط اندونسيين

هجوم بسيوف الساموراى لاستهداف ضباط اندونسيين
هجوم بسيوف الساموراى لاستهداف ضباط اندونسيين
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

قامت الشرطة الإندونيسية، اليوم الأربعاء، بقتل ثلاثة رجال، بعدما هاجمها أحدهم بسيف ساموراى وأصاب ضابطين عند مقر شرطة رياو فى بيكانبارو بسومطرة.. وأظهرت لقطات تلفزيونية رجلا ملقى على الأرض وإلى جانبه سيف طويل.
 
وكان أحد الرجال الثلاثة يضع حول جسده ما يشتبه بأنها قنبلة.. وتم اعتقال رجلا آخر، بينما يشتبه فى ان أربعة آخرين لاذوا بالفرار من موقع الحادث.
 
وافادت تقارير أمنية، إن الرجال قادوا سيارتهم إلى ساحة الشرطة قبل أن يخرجوا منها لتنفيذ الهجوم.. اضافة إلى اصابة صحفيين كانوا فى مقر الشرطة اثناء هذا الهجوم – حسبما ذكرت وكالة أنتارا الرسمية للأنباء.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك