Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو..أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم السبت - تعرف على أسعار العملات العربية في البنوك - أسعار الحديد المحلية بالأسواق السبت 19 يناير - تراجع "أسعار الذهب المحلية" في الأسواق..اليوم - تعرف على سعر الدولار في البنوك السبت 19 يناير - وزير المالية من اليابان: نسير على نهج سنغافورة وماليزيا وكوريا الجنوبية لتحقيق طفرة بقطا - ضبط أدوية بشرية ممنوعة بعد عرض رشوة على العاملين بمطار الغردقة - تهريب 356 ألف قرص كبتاجون داخل البرتقال - كلمة السر للهاتف تتسبب بحرق زوجة لزوجها - اتحاد الكرة يطالب بتقديم موعد انطلاق امم افريقيا 2019 - بالفيديو.."مزيكا" تطرح كليب إسماعيل الليثى "بتبنى فى حلم" - بالفيديو..ربع مليون مشاهدة لاغنية أحمد سعد خلال ساعات - "مافيا" تتخطى حاجز الـ 33 مليون مشاهدة في اسبوعين - اختفاء طائرتين حربيتين لروسيا اثناء التحليق - اللواء مهندس محمود نصار رئيساً لـ"المركزي للتعمير" -

عالم

هجوم بسيوف الساموراى لاستهداف ضباط اندونسيين

هجوم بسيوف الساموراى لاستهداف ضباط اندونسيين
هجوم بسيوف الساموراى لاستهداف ضباط اندونسيين
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

قامت الشرطة الإندونيسية، اليوم الأربعاء، بقتل ثلاثة رجال، بعدما هاجمها أحدهم بسيف ساموراى وأصاب ضابطين عند مقر شرطة رياو فى بيكانبارو بسومطرة.. وأظهرت لقطات تلفزيونية رجلا ملقى على الأرض وإلى جانبه سيف طويل.
 
وكان أحد الرجال الثلاثة يضع حول جسده ما يشتبه بأنها قنبلة.. وتم اعتقال رجلا آخر، بينما يشتبه فى ان أربعة آخرين لاذوا بالفرار من موقع الحادث.
 
وافادت تقارير أمنية، إن الرجال قادوا سيارتهم إلى ساحة الشرطة قبل أن يخرجوا منها لتنفيذ الهجوم.. اضافة إلى اصابة صحفيين كانوا فى مقر الشرطة اثناء هذا الهجوم – حسبما ذكرت وكالة أنتارا الرسمية للأنباء.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك