Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي يعتمد 21 سفيراً جديداً بينهم السعودية واليابان والهند - الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى - غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة "بودروم" بتركيا - رويترز: وزير الطاقة السعودى لا ضمانات لعدم ارتفاع النفط فوق 100 دولار للبرميل - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - وزيرة التضامن والسفيرالأمريكى فى جلسة حول تأثير الشركات على المجتمع - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتوفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى - اليوم.. قطع المياه عن القناطر الخيرية 6 ساعات - زيزى عادل تطرح أغنية ضحكة مصطنعة - وزير الطاقة السعودي يكشف حقيقة تكرار الحظر النفطي الذي حدث عام 1973 - محمد صلاح يكشف حقيقة غيابه عن مباراة البرازيل -

الصحة والبيئة

"الصحة" توفر خطا ساخنا لـ"المناظرات" عبر الفيديو كونفرانس

"الصحة" توفر خطا ساخنا لـ"المناظرات" عبر الفيديو كونفرانس
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

أعلنت المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، عن خدمة خط ساخن برقم 0222641700 ، وذلك لحجز المناظرات الطبية للمرضى عبر الفيديو كونفرانس، بدلا من تكبدهم مشقة السفر للقيام بالمناظرات الطبية بالمجالس بالقاهرة.
 
ويأتي توفير هذا الخط، حرصا من المجالس الطبية على تقديم الخدمات الصحية للمرضى بأعلى مستوى ممكن، ومساهمة منها فى رفع المعاناة عن المرضى وأسرهم.
                   
وأضافت المجالس المتخصصة، انه يمكن حجز المناظرة الطبية فى مكان إقامة المريض فى اى من المحافظات عن طريق الاتصال برقم 02/22641700.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك