Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي يعتمد 21 سفيراً جديداً بينهم السعودية واليابان والهند - الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى - غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة "بودروم" بتركيا - رويترز: وزير الطاقة السعودى لا ضمانات لعدم ارتفاع النفط فوق 100 دولار للبرميل - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - وزيرة التضامن والسفيرالأمريكى فى جلسة حول تأثير الشركات على المجتمع - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتوفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى - اليوم.. قطع المياه عن القناطر الخيرية 6 ساعات - زيزى عادل تطرح أغنية ضحكة مصطنعة - وزير الطاقة السعودي يكشف حقيقة تكرار الحظر النفطي الذي حدث عام 1973 - محمد صلاح يكشف حقيقة غيابه عن مباراة البرازيل -

الصحة والبيئة

فوائد عديدة تعود على الجسم فى حال تناول القرنفل..تعرف عليها

فوائد عديدة  تعود على الجسم فى حال تناول القرنفل..تعرف عليها
فوائد عديدة تعود على الجسم فى حال تناول القرنفل..تعرف عليها
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

القرنفل واحد من أكثر الأعشاب التى تساعد على منح الجسم العديد من الفوائد العديدة، ولا يعلم معظمنا تلك الفوائد التى فى حال الحصول عليها حتما ستغير حياتنا كثيرا وستصبح حياتنا أكثر صحة مما نحن عليه الأن.

فكما جاء فى موقع "بولد سكاى" الهندى، فأن هناك مجموعة من الفوائد العديدة التى تعود على الجسم فى حال تناول القرنفل باستمرار حيث أنه يساعد فى التصدي لمشكلة آلام المعدة التى تسبب الكثير من المشكلات الصحية بالإضافة إلى ذلك له دور هام فى تسكين الآلام.

وبحسب ما جاء في الموقع، فأن تناول القرنفل يساعد فى التخلص من مشكلة تعب الأعصاب كونه يساعد على تقوية الأعصاب بشكل كبير، فضلا عن ذلك له دور هام فى التخلص من مشكلة رائحة العرق الكريهة، بالإضافة إلى ذلك له دور هام فى التخلص من مشكلة التهابات العينين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك