Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نرمين أبو العطا السوق المصرية تحتل المرتبه الثالثة وفقا لتقرير نشين براندز - السيسي يعتمد 21 سفيراً جديداً بينهم السعودية واليابان والهند - الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى - غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة "بودروم" بتركيا - رويترز: وزير الطاقة السعودى لا ضمانات لعدم ارتفاع النفط فوق 100 دولار للبرميل - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - وزيرة التضامن والسفيرالأمريكى فى جلسة حول تأثير الشركات على المجتمع - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتوفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى - اليوم.. قطع المياه عن القناطر الخيرية 6 ساعات - زيزى عادل تطرح أغنية ضحكة مصطنعة - وزير الطاقة السعودي يكشف حقيقة تكرار الحظر النفطي الذي حدث عام 1973 -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. صلاة القداس بسمالوط على أرواح شهداء "أقباط ليبيا"

بالفيديو.. صلاة القداس بسمالوط على أرواح شهداء
بالفيديو.. صلاة القداس بسمالوط على أرواح شهداء "أقباط ليبيا"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        توافد مئات الأقباط على كنيسة "شهداء الإيمان" بسمالوط في محافظة المنيا، لحضور القداس الإلهي على أرواح الشهداء الـ20 من أقباط ليبيا، الذين قتلوا غدرا على يد تنظيم داعش الإرهابي، وترأس القداس الأنبا بفنوتيوس مطران سمالوط، والأنبا أرميا سكرتير البابا تواضروس.

وكان البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، ترأس صلوات الجنازة أمس، الاثنين، بمشاركة عدد من أساقفة المجمع المقدس، ولفيف من الشمامسة والكهنة.

وكان أقباط ليبيا الـ 20 قد فاضت أرواحهم على يد تنظيم داعش الإرهابي في شهر فبراير من عام 2015، ووصل رفات 21 شهيدا، أمس القاهرة، وبعدها تم نقلهم لمقر كنيستهم التي شيدتها القوات المسلحة لأداء الصلوات على أرواحهم.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك