Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
حجاج بيت الله الحرام يقوموا بجمع الحصى ويستعدون لرمي الجمرات صباحاً - 25 "تطبيق جديد يطرحه "متجر جوجل بلاي - مد فحص طلبات تقنين أراضي الدولة بمحافظة القليوبية الى 27 سبتمبر - الزراعة: فتح الحدائق العامة في 7 صباحا - بالفيديو..رئيس بعثة الحج: 3 حالات وفاة طبيعية - عمرو دياب يهنئ جمهوره بعيد الأضحى المبارك - الصحة: 3 خطوط ساخنة للتواصل خلال عيد الأضحى - إصابة 2 من المدنيين وطفل في انفجارعبوة ناسفة جنوبي بغداد - السعودية: إجمالي الحجاج بلغ مليوني و369 ألف حاج حتى اليوم - 3 طائرات استطلاع إسرائيلية تخترق الأجواء اللبنانية من جهة الجنوب اللبناني - عون يشدد على أهمية الإسراع في تشكيل الحكومة لمواجهة التحديات الاقتصادية - "زايد" تتفقد مستشفى العلمين بمطروح لمتابعة خطة التأمين الطبى لعيد الأضحى - الرئيس السيسي يتبادل التهانئ مع زعماء العرب والمسلمين بمناسبة عيد الأضحي - خادم الحرمين الملك سلمان يصل إلى منى للإشراف على راحة حجاج بيت الله الحرام - محمد صلاح يزاحم رونالدو ومودريتش على جائزة الأفضل فى أوروبا -

ملفات وحوارات

"ولائم وأجواء عائلية " طقوس الفنانين في شهر رمضان

"ولائم وأجواء عائلية " طقوس الفنانين في شهر رمضان
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

" ولائم وأجواء عائلية " هذه أبرز طقوس الفنانين في شهر رمضان الكريم، الذي تفصلنا عنه ساعات قليلة، وبالتزامن مع قدوم الشهرالكريم نعرض  خلال التقرير التالي طقوس الفنانين بشهر رمضان.

سهير رمزي
في البداية، قالت الفنانة سهير رمزي في إحدى التصريحات الصحفية، إنها تتفرغ تماما للعبادة والتقرب إلى الله، بالإضافة إلى إنها تحرص أن تجمع أصدقائها على مائدة الإفطار، وتحرص دائما على إعداد المائدة بنفسها كل ليلة مع زوجها وعائلتها، وكذلك تلبية الدعوات التي تأتي لها من أقاربها والعائلة.

أحمد زاهر
كما قال الفنان أحمد زاهر، إنه لا يستطيع قضاء شهر رمضان في أي دولة إلا في بلده، خصوصًا إنه مرتبط بالعادات والتقاليد الخاصة به مثل المسحراتي وتعليق الزينة والفانوس في الشارع، ويشارك أيضَا بناته في تعليق الزينة التي يصممونها بأنفسهم في غرفتهم، مضيفًا، إنه دائم الخروج ليلا والجلوس مع أصدقائه على القهوة في إحدى المناطق الشعبية حتى وقت السحور.

نيلي كريم
بينما أكدت الفنانة نيللي كريم، أن معظم وقتها تقضيه في التصوير مع فريق العمل، موضحة، أن «العزومة» الوحيدة التي لا يمكن رفضها هي عزومة والدتها والتي تحرص فيها على جمع شمل العيلة ووقتها نشعر ببهجة الشهر الكريم، متمنية أن تكون جميع أيام العام هي شهر رمضان.

مشاهدة التليفزيون
كما يقضي الفنان طلعت زكريا شهر رمضان مع العائلة بالمنزل، ويفضل تناول العصائر بأنواعها وتناول الوجبات الخفيفة في أول يوم رمضان، كما إنه يستمتع بمشاهدة التليفزيون في هذا الشهر، مؤكدًا إنه لا يفضل النزول إلى الشوارع نظرًا لازدحامها.

أحب المعجنات
أما الفنان صلاح عبد الله، يفضل دائمًا تناول المعجنات والبيتزا وغيرها في أول يوم رمضان مع العائلة، ويؤجل كل الأعمال في أول يوم ليحتفل به مع العائلة ويتابع الأعمال الرمضانية التي تعرض في هذا الشهر.

محمد رجب
الفنان محمد رجب يقضي رمضان في منطقة شرم الشيخ، خصوصًا أنه يعشق التواجد أمام البحر أثناء الصيام، بالإضافة إلى التواجد مع ابنه.

صلاة التراويح
كما يحرص عادل إمام على اصطحاب أحفاده إلى الجامع لصلاة التراويح وقراءة القرآن الكريم، كما أنه يعلمهم كيفية الصوم، كما يتابع الزعيم الأعمال الرمضانية والبرامج التليفزيونية، ويسهر حتى وقت السحور، كما أنه معتاد على قضاء معظم الشهر في الساحل الشمالي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك