Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير الاتصالات يستقبل عضو المكتب السياسي بالحزب الحاكم في فيتنام - البنك المركزي يحذر البنوك من فتح حسابات دون تراخيص - الارهاب ليس له صلة بالشرعية.. المفتي: النبي لم يكن متشوقا للقتال - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام جلسة اليوم - السبت المقبل ..نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة والجيزة - الاستثمار العقارى يبحث مع "المالية" لتحديد مكون احتساب القيمة المضافة - مؤسسة ساويرس تودع 50 مليون جنيه ببنك الإسكندرية لدعم الأطفال المهمشين - السكة الحديد: حجز قطارات العيد بالقاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية ..غدا - جنايات القاهرة تحول أوراق 6 متهمين بقتل مواطن للمفتى - إخلاء سبيل ضابط وأميني شرطة في قضية هروب "عصابة البروفسير" - نصر توقع بروتوكول تعاون بين الاستثمار والتعاون الدولي والجهاز المركزي - الأزهر: لا يجوز للطالب الإفطار في رمضان بحجة "الامتحانات" - مصر وروسيا يتعاونان فى تنفيذ مشاريع صناعة الألبان والحبوب - وزير الداخلية يهنئ "السيسي" و"صبحي" بذكرى "العاشر من رمضان" - كوبر: مباراة الكويت مهمة للغاية قبل خوض المونديال -

ملفات وحوارات

"ولائم وأجواء عائلية " طقوس الفنانين في شهر رمضان

"ولائم وأجواء عائلية " طقوس الفنانين في شهر رمضان
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

" ولائم وأجواء عائلية " هذه أبرز طقوس الفنانين في شهر رمضان الكريم، الذي تفصلنا عنه ساعات قليلة، وبالتزامن مع قدوم الشهرالكريم نعرض  خلال التقرير التالي طقوس الفنانين بشهر رمضان.

سهير رمزي
في البداية، قالت الفنانة سهير رمزي في إحدى التصريحات الصحفية، إنها تتفرغ تماما للعبادة والتقرب إلى الله، بالإضافة إلى إنها تحرص أن تجمع أصدقائها على مائدة الإفطار، وتحرص دائما على إعداد المائدة بنفسها كل ليلة مع زوجها وعائلتها، وكذلك تلبية الدعوات التي تأتي لها من أقاربها والعائلة.

أحمد زاهر
كما قال الفنان أحمد زاهر، إنه لا يستطيع قضاء شهر رمضان في أي دولة إلا في بلده، خصوصًا إنه مرتبط بالعادات والتقاليد الخاصة به مثل المسحراتي وتعليق الزينة والفانوس في الشارع، ويشارك أيضَا بناته في تعليق الزينة التي يصممونها بأنفسهم في غرفتهم، مضيفًا، إنه دائم الخروج ليلا والجلوس مع أصدقائه على القهوة في إحدى المناطق الشعبية حتى وقت السحور.

نيلي كريم
بينما أكدت الفنانة نيللي كريم، أن معظم وقتها تقضيه في التصوير مع فريق العمل، موضحة، أن «العزومة» الوحيدة التي لا يمكن رفضها هي عزومة والدتها والتي تحرص فيها على جمع شمل العيلة ووقتها نشعر ببهجة الشهر الكريم، متمنية أن تكون جميع أيام العام هي شهر رمضان.

مشاهدة التليفزيون
كما يقضي الفنان طلعت زكريا شهر رمضان مع العائلة بالمنزل، ويفضل تناول العصائر بأنواعها وتناول الوجبات الخفيفة في أول يوم رمضان، كما إنه يستمتع بمشاهدة التليفزيون في هذا الشهر، مؤكدًا إنه لا يفضل النزول إلى الشوارع نظرًا لازدحامها.

أحب المعجنات
أما الفنان صلاح عبد الله، يفضل دائمًا تناول المعجنات والبيتزا وغيرها في أول يوم رمضان مع العائلة، ويؤجل كل الأعمال في أول يوم ليحتفل به مع العائلة ويتابع الأعمال الرمضانية التي تعرض في هذا الشهر.

محمد رجب
الفنان محمد رجب يقضي رمضان في منطقة شرم الشيخ، خصوصًا أنه يعشق التواجد أمام البحر أثناء الصيام، بالإضافة إلى التواجد مع ابنه.

صلاة التراويح
كما يحرص عادل إمام على اصطحاب أحفاده إلى الجامع لصلاة التراويح وقراءة القرآن الكريم، كما أنه يعلمهم كيفية الصوم، كما يتابع الزعيم الأعمال الرمضانية والبرامج التليفزيونية، ويسهر حتى وقت السحور، كما أنه معتاد على قضاء معظم الشهر في الساحل الشمالي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك