Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تنفيذ مركز طبي لتقديم خدمة متكاملة ومتميزة لسكان مدينة الشروق - بالإنفوجراف... "المركز الإعلامي لمجلس الوزراء" ‏يسلط الضوء على حصاد‎ ‎القطاع المصرفي بين 2 - ​غدا بدء تسليم 360 وحدة بالمرحلة الأولى من دار مصر للإسكان المتوسط بحدائق أكتوبر - الاستثمار تصدر الائحة الجديدة لنظام إدارة المناطق الحرة بعد 15 عاما من العمل باللائحة القد - منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية: نعتزم رفع درجة التصنيف الائتماني لمصر من الأصفر إلى الأخ - بالفيديو..أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم السبت - تعرف على أسعار العملات العربية في البنوك - أسعار الحديد المحلية بالأسواق السبت 19 يناير - تراجع "أسعار الذهب المحلية" في الأسواق..اليوم - تعرف على سعر الدولار في البنوك السبت 19 يناير - وزير المالية من اليابان: نسير على نهج سنغافورة وماليزيا وكوريا الجنوبية لتحقيق طفرة بقطا - ضبط أدوية بشرية ممنوعة بعد عرض رشوة على العاملين بمطار الغردقة - تهريب 356 ألف قرص كبتاجون داخل البرتقال - كلمة السر للهاتف تتسبب بحرق زوجة لزوجها - اتحاد الكرة يطالب بتقديم موعد انطلاق امم افريقيا 2019 -

منوعات

بالصور.. إجلاء أكثر من 600 شخص بسبب الفيضانات بكولومبيا

بالصور.. إجلاء أكثر من 600 شخص بسبب الفيضانات بكولومبيا
بالصور.. إجلاء أكثر من 600 شخص بسبب الفيضانات بكولومبيا
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

أجلت السلطات الكولومبية حوالى 600 شخص أمس الأحد من بلدة فالديفيا فى مقاطعة أنتيوكويا شمالى البلاد، وذلك بعد أن فاض نهر كاوكا وغمرت المياه 19 منزلا وعيادة ومدرسة وجسرا.
 
ووفقا لمجلس إدارة المخاطر المحلى، تم إعادة توطين العائلات فى ملاجئ مرتجلة حتى أن يعود الوضع إلى طبيعته، كما يجرى إجلاء أناس يعيشون على طول النهر فى بلدات تارازا وبريسينو وكاسيريس ونيتشى وقوقازيا.
 
وقال ديديه فيرناندو لوبيز، مدير إدارة المخاطر فى فالديفيا للصحافة المحلية، "إننا نقوم بإجلاء بعض العائلات ... وفى هذه اللحظة، ليس لدينا العدد الإجمالى للعائلات التى يتم إجلاؤها. نحن فقط بدأنا خطة الطوارئ".
 
كما تقوم حكومة أنتيوكويا أيضا بجلب إمدادات إنسانية إلى المناطق المتضررة.
 
وأرسلت بوغوتا عناصر من الجيش والشرطة ووحدة إدارة الكوارث إلى المنطقة، فى حين أن الصليب الأحمر موجود أيضا هناك.
 
وبحسب ما ذكرت السلطات، فإن الارتفاع السريع فى منسوب مياه نهر كاوكا يرجع إلى عدم إغلاق نفق تفريغ مائى أول أمس السبت، والذى تضرر جراء انهيار أرضى فى مشروع الطاقة الكهرومائية فى إيتوانغو القريبة.
 
وبحلول الساعة 6 مساء يوم السبت، تم تسجيل انسداد جديد فى النفق، مع بقاء السلطات فى حالة تأهب قصوى لأى حوادث أخرى مشابهة.


  إجلاء المواطنين إجلاء المواطنين   تشريد المئات
تشريد المئات       جانب من عمليات الإجلاء
جانب من عمليات الإجلاء   جانب من فيضان نهر كاوكا
جانب من فيضان نهر كاوكا   دمار البيوت
دمار البيوت   فيضانات عارمة
فيضانات عارمة   فيضانات كولومبيا
فيضانات كولومبيا   فيضانات نهر كاوكا
فيضانات نهر كاوكا   فيضانات
فيضانات   نهر كاوكا
نهر كاوكا    

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك