Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تنفيذ مركز طبي لتقديم خدمة متكاملة ومتميزة لسكان مدينة الشروق - بالإنفوجراف... "المركز الإعلامي لمجلس الوزراء" ‏يسلط الضوء على حصاد‎ ‎القطاع المصرفي بين 2 - ​غدا بدء تسليم 360 وحدة بالمرحلة الأولى من دار مصر للإسكان المتوسط بحدائق أكتوبر - الاستثمار تصدر الائحة الجديدة لنظام إدارة المناطق الحرة بعد 15 عاما من العمل باللائحة القد - منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية: نعتزم رفع درجة التصنيف الائتماني لمصر من الأصفر إلى الأخ - بالفيديو..أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم السبت - تعرف على أسعار العملات العربية في البنوك - أسعار الحديد المحلية بالأسواق السبت 19 يناير - تراجع "أسعار الذهب المحلية" في الأسواق..اليوم - تعرف على سعر الدولار في البنوك السبت 19 يناير - وزير المالية من اليابان: نسير على نهج سنغافورة وماليزيا وكوريا الجنوبية لتحقيق طفرة بقطا - ضبط أدوية بشرية ممنوعة بعد عرض رشوة على العاملين بمطار الغردقة - تهريب 356 ألف قرص كبتاجون داخل البرتقال - كلمة السر للهاتف تتسبب بحرق زوجة لزوجها - اتحاد الكرة يطالب بتقديم موعد انطلاق امم افريقيا 2019 -

بنوك وتامين

"الأهلي" يصدر 79 ألف شهادة أمان بـ 90 مليون جنيه

"الأهلي" يصدر 79 ألف شهادة أمان بـ 90 مليون جنيه
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك أصدر نحو 79 ألف شهادة أمان للمصريين، مضيفاً أن قيمة تلك الشهادات 90 مليون جنيه منذ إصدارها حتى الآن.
 
وتهدف الشهادة إلى توفير حماية تأمينية للمصريين، خاصة العمالة المؤقتة ومحدودي الدخل، وتبدأ بـ500 جنيه حتى 2500 جنيه، ومتاحة للمصريين من عمر ١٨ سنة حتى ٥٩ سنة، وتوفر تغطية تأمينية أو معاشا شهريا للعمالة الحرة الموسمية المؤقتة واليومية، كذا أصحاب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة.
 
ويسدد العامل أو الفلاح مقابل الاشتراك بالشهادة مرة واحدة فقط في العمر.. وتتميز شهادة التأمين الجديدة بعائد مصرفي 16٪ سنويا، يحول جانب منه إلى حساب الشهادة، التي توفر في نفس الوقت تغطية تأمينية، أو معاشا شهريا حسب الرغبة.
 
وتغطي الشهادة الجديدة كل المصريين الذين لا يعملون بأعمال ثابتة أو دائمة من عمالة مؤقتة أو موسمية أو باليومية، كذلك الفلاحين وعمال الزراعة، كما يمكن لأي مصري شراء الشهادة الجديدة مع التمتع بنفس مزاياها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك