Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي يعتمد 21 سفيراً جديداً بينهم السعودية واليابان والهند - الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى - غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة "بودروم" بتركيا - رويترز: وزير الطاقة السعودى لا ضمانات لعدم ارتفاع النفط فوق 100 دولار للبرميل - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - وزيرة التضامن والسفيرالأمريكى فى جلسة حول تأثير الشركات على المجتمع - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتوفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى - اليوم.. قطع المياه عن القناطر الخيرية 6 ساعات - زيزى عادل تطرح أغنية ضحكة مصطنعة - وزير الطاقة السعودي يكشف حقيقة تكرار الحظر النفطي الذي حدث عام 1973 - محمد صلاح يكشف حقيقة غيابه عن مباراة البرازيل -

عالم

الرئاسة الفلسطينية: جرائم الاحتلال الفلسطينيين إلا صمودا

الرئاسة الفلسطينية: جرائم الاحتلال الفلسطينيين إلا صمودا
الرئاسة الفلسطينية: جرائم الاحتلال الفلسطينيين إلا صمودا
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

أدانت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الجمعة،  استمرار الاعتداءات الوحشية لجيش الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والذي أدى إلى استشهاد اثنين وإصابة العشرات بالإضافة إلى خط شعارات عنصرية وقطع أشجار وترهيب للمواطنين.

وأكدت الرئاسة أن قيام جيش الاحتلال بإطلاق النار الحي على المظاهرات السلمية الشعبية التي يشهدها قطاع غزة وقيام المستوطنين بالاعتداء على الأرض الزراعية في قرية بورين وقطع 100 شجرة زيتون وخط شعارات عنصرية في قرية برقة والاعتداء على مركبات المواطنين والهجوم على القرى الفلسطينية لن يزيد شعب فلسطين إلا صمودا وتمسكا بحقوقه المشروعة.

وحملت الرئاسة الحكومة الإسرائيلية مسؤولية استمرار جيش الاحتلال بقتل المواطنين بدم بارد وحماية اعتداءات المستوطنين الإرهابية.

وطالبت الرئاسة المجتمع الدولي وخاصة مجلس الأمن الدولي بالإسراع في توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الأعزل والضغط على الحكومة الإسرائيلية لوقف جرائمها اليومية ضد الشعب والأرض الفلسطينية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك