Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي - صافرة برازيلية لمباراة ريال مدريد وكاشيما بمونديال الأندية - السيسي: نتطلع للمزيد من الاستثمارات وتبادل الخبرات.. فيديو - انجلينا تحاول الوقيعة بين براد وابنائه - تراجع مؤشرات البورصة بختام التعاملات -

حوادث

"استئناف الإسكندرية" توصي بإعادة قضية نخنوخ للدائرة الأصلية

"استئناف الإسكندرية" توصي بإعادة قضية نخنوخ للدائرة الأصلية
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

أوصت اللجنة القضائية المشكلة بمعرفة رئيس محكمة استئناف الإسكندرية، بإعادة قضية المتهم صبري حلمي نخنوخ، إلى دائرة محكمة جنايات الإسكندرية الأصلية التي باشرت القضية منذ بدايتها واستمعت إلى الدفاع وأصدرت الحكم، وذلك لإعادة النظر في القضية من جديد.
وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، قررت أمس الأحد، إحالة أوراق القضية المتهم فيها نخنوخ إلى رئيس محكمة استئناف إسكندرية لتحديد الدائرة المختصة بنظرها.
وأحال المكتب الفني للمستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، قضية المتهم إلى محكمة استئناف الإسكندرية، لإعادة النظر في الحكم الصادر فيها، حيث تظلم دفاع المتهم، ودفع بحكم المحكمة الدستورية العليا، الذي قضى بعدم دستورية تعديل قانون الأسلحة والذخائر، الذي كان يحظر على المحكمة استعمال المادة (17) للنزول بالعقوبة درجة أو درجتين في شأن القانون.
كانت محكمة جنايات الإسكندرية حكمت بالسجن 25 عاما على المتهم نخنوخ في اتهامات بحيازة أسلحة وحيوانات مفترسة، كما قضت بحبسه ثلاث سنوات أخرى في قضية تعاطي مخدرات.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك