Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

رياضة

"كاف" يحدد موعد مباراتي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

"كاف" يحدد موعد مباراتي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
طباعة
اسم الكاتب : معتز عبد المحسن


 
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، حدد موعد مباراتي الأهلي أمام الترجي التونسي، وكمبالا سيتي الاوغندي، في الجولتين الأولي والثانية في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
وأوضح أن الأهلي سيلعب أمام الترجي التونسي في أرضع وأمام جماهيره، يوم 4 مايو المقبل في تمام التاسعة مساءً، بينما سيحل ضيفا ثقيلا علي كمبالا سيتي يوم 15 من نفس الشهر،في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.
 
 
وأضاف أن «الكاف» حدد ثلاثة الأيام هي؛ الجمعة والسبت والثلاثاء واستبعد يوم الأحد، ونبه «الكاف» على جميع الفرق بالمفاضلة بين هذه الأيام الثلاثة لاختيار أحدها لإقامة المباريات المتبقة من عمر البطولة اعتبارا من دور المجموعات وحتى النهائي.
 
وكانت قرعة دور المجموعات قد أسفرت عن وقوع الأهلي في مواجهة الترجي التونسي بالمجموعة الأولى مع كلٍّ من «تاون شيب رولرز البوتسواني، كمبالا سيتي الأوغندي»، على أن يستهل الأهلي مشواره في المجموعة بمواجهة الترجي في القاهرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك