Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي - صافرة برازيلية لمباراة ريال مدريد وكاشيما بمونديال الأندية - السيسي: نتطلع للمزيد من الاستثمارات وتبادل الخبرات.. فيديو - انجلينا تحاول الوقيعة بين براد وابنائه - تراجع مؤشرات البورصة بختام التعاملات -

حوادث

الإدارية العليا ترفض طعن "قضايا الدولة" وتسمح لحفيد "مبارك" بالسفر

الإدارية العليا ترفض طعن
الإدارية العليا ترفض طعن "قضايا الدولة" وتسمح لحفيد "مبارك" بالسفر
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

قضت الدائرة الأولى فحص بالمحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار سعيد قصير نائب رئيس مجلس الدولة ، برفض الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بوقف قرار منع "عمر" نجل علاء مبارك وحفيد الرئيس الأسبق من السفر خارج البلاد.
 
اختصم الطعن ١٢٥٠٧ لسنة ٦١ قضائية علّيا ، علاء محمد حسني مبارك .
 
يذكر أن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قضت فى نوفمبر ٢٠١٤ ، بقبول الطعن المقام من علاء ، نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، للمطالبة ببطلان قرار منع ابنه من السفر.
 
وكان نجلا الرئيس المخلوع قد تقدما بطعن ضد قرار منع أولادهما “عمرو”فريدة” من السفر، وحملت الدعويان أرقام ٦٤٥٦، ٦٤٦٦ لسنة ٦٨ قضائية، وطالبتا بوقف تنفيذ وإلغاء القرار الصادر من جهاز الكسب غير المشروع، بوضع أحفاد مبارك على قوائم الممنوعين من السفر.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك