Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي - صافرة برازيلية لمباراة ريال مدريد وكاشيما بمونديال الأندية - السيسي: نتطلع للمزيد من الاستثمارات وتبادل الخبرات.. فيديو - انجلينا تحاول الوقيعة بين براد وابنائه - تراجع مؤشرات البورصة بختام التعاملات -

تجارة وصناعة

تراجع اسعار النفط بعد الهجوم الغربي على سوريا

تراجع اسعار النفط بعد الهجوم الغربي على سوريا
تراجع اسعار النفط بعد الهجوم الغربي على سوريا
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

انخفضت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الاثنين بأكثر من 1%، مع هجوم قوات غربية على سوريا، وارتفاع نشاط التنقيب عن الخام في الولايات المتحدة.
 
وفي بداية الأسبوع الجاري وجهت القوات العسكرية في الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا هجوماً عسكرياً ضد سوريا تضمنت 105 صاروخاً، رداً على تقارير بوجود هجوم كميائي ضد المدنيين هناك.
كما هبط سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" عند 66.44 دولار للبرميل بنسبة انخفاض 1.4%.
 
وكان الخام الأمريكي قد سجل مكاسب بنحو 8.5% في الأسبوع الماضي بدعم التوترات الجيوسياسية.
 
وفي سياق منفصل كشفت بيانات شركة "بكير هيوز" يوم الجمعة أن منصات التنقيب عن الخام ارتفعت بمقدار 7 منصات إلى 815 منصة في الأسبوع المنتهي في 13 أبريل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك