Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي - صافرة برازيلية لمباراة ريال مدريد وكاشيما بمونديال الأندية - السيسي: نتطلع للمزيد من الاستثمارات وتبادل الخبرات.. فيديو - انجلينا تحاول الوقيعة بين براد وابنائه - تراجع مؤشرات البورصة بختام التعاملات -

تكنولوجيا واتصالات

الإحصاء: 6.6 مليون عدد المشتركين بالهاتف الأرضى

الإحصاء: 6.6 مليون عدد المشتركين بالهاتف الأرضى
الإحصاء: 6.6 مليون عدد المشتركين بالهاتف الأرضى
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

شهد عام 2017، ارتفاعا فى أعداد المشتركين بالهاتف الأرضى، بدءاً من شهر يناير وحتى نوفمبر، حيث سجل العدد زيادة فى كل شهر عن الشهر السابق له، وبلغ إجمالى عدد المشتركين حتى نهاية نوفمبر من العام الماضى 6.670 مليون مشترك، بزيادة 290 ألف عميل جديد عن بداية العام فى شهر يناير والذى بلغ خلاله عدد المشتركين 6.380 مليون مشترك.
وكانت الشركة المصرية للاتصالات، قد أتاحت أمس إمكانية الاستعلام ودفع فاتورة التليفون المنزلى لشهر إبريل الجارى من خلال كافة السنترالات على مستوى الجمهورية، لجميع العملاء المشتركين فى خدمات التليفون الأرضى، على أن تستمر فترة سداد الفواتير -والتى بدأت من أمس الموافق 15 إبريل-لمدة شهر حتى 15 مايو المقبل.
ووفقاً لتقرير إحصائى حديث يرصد حجم التطور فى أعداد المشتركين بالهاتف الثابت "الأرضى" خلال عام 2017 باستثناء شهر ديسمبر الذى لم ترصد بياناته حتى الآن، شهد شهر مايو أعلى عدد لمشتركى الهاتف الأرض بـ 6.710 مليون مشترك، تلاه شهر نوفمبر من ذات العام والذى وصل خلاله عدد المشتركين إلى 6.670 مليون مشترك.
وفى المقابل، جاء شهر مارس من أقل الشهور خلال الفترة من يناير – نوفمبر 2017، التى شهدت أقل عدد لمشتركى الهاتف الأرضى، حيث بلغ عددهم فى ذلك الشهر 6.220 مليون مشترك، بعد أن كان مسجلا فى فبراير السابق له 6.610 مليون مشترك، إلا أن العدد عاود الارتفاع مرة أخرى خلال شهر إبريل 2017، حتى وصل إلى 6.550 مليون مشترك.
ويوضح الجدول التالى التطور فى أعداد المشتركين بالهاتف الأرضى خلال كل شهر من الفترة  "يناير – نوفمبر  2017"، ومقارنتها بالفترة المماثلة من عام 2016، وحجم التغير الذى شهده كل شهر م العامين فى أعداد المشتركين، وذلك بحسب بيانات الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء الصادرة عنه ضمن كتيب "مصر فى أرقام" لعام 2018.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك