Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. محاكمة مدافع اسوان بـ "ولاية سيناء" - اليوم.. اولي جلسات محاكمة تشكيل إجرامي في الاتجار بالبشر - اليوم.. اثبات نسب الطفلة "ديالا" لوالدها الفنان عادل السيوى - اليوم.. الحكم علي 292 متهمًا بينهم 8 محالين للمفتي بقضية محاولة اغتيال السيسي - الحكم على متهم باستعراض القوة بالزاوية الحمراء - وفاء عامر: “أشبع منها” تجربة شبابية ونجلي رفض مشاركتي العمل - الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لكليب “أشبع منها” بمناسبة عيد عيد الأم - منقوشة اللبنة السورية بطريقة بسيطة وسهلة - موت طالبة داخل دورة المياه .. بسبب هاتفها - شاهد.. تبادل القبلات الحارة بين دب قطبي وزوجته - نادين نسيب نجيم تشارك متابعيها أحدث جلسة تصوير لها - طريقة مختلفة لعمل الملوخية باللحم والطماطم - حضري أرز بالبشاميل بطريقة مبتكرة وسهلة - الغيث للبورصجية : مصر اهم محطاتنا في افريقيا والشرق الاوسط - استشارى جراحة التجميل: البلازما من أفضل التقنيات لمُعالجة الشعر -

عالم

الرئيس اللبناني يشيد بدور الرئيس المصرى في الحفاظ على تماسك الوطن العربي

الرئيس اللبناني يشيد بدور الرئيس المصرى في الحفاظ على تماسك الوطن العربي
الرئيس اللبناني يشيد بدور الرئيس المصرى في الحفاظ على تماسك الوطن العربي
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

إلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالمملكة العربية السعودية بالرئيس اللبناني ميشال عون.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس أكد خلال اللقاء حرص مصر على تطوير العلاقات الخاصة والمتميزة التي تجمعها بلبنان، والارتقاء بالتعاون القائم بين البلدين فى شتي المجالات.

كما أشار السيد الرئيس إلى أن التحديات غير المسبوقة التي يواجهها العالم العربي تستدعي العمل على تكثيف التشاور والتنسيق بين البلدين خلال الفترة القادمة إزاء الأزمات والمخاطر القائمة.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الرئيس اللبناني أشاد بالدور المحوري الذي تقوم به مصر على صعيد تعزيز العمل العربي المشترك والحفاظ على تماسك الوطن العربي والتصدي لما يتعرض له من مخاطر، لافتاً إلى ما تمثله مصر من دعامة للأمن والاستقرار بالمنطقة.

كما أكد الرئيس اللبناني، إعتزاز بلاده بالعلاقات القوية والوثيقة التي تربط بين الشعبين المصري واللبناني، مشيراً إلى أهمية العمل على تعزيز وتطوير التعاون بين البلدين على كافة الأصعدة.

وذكر السفير بسام راضي، أنه تم خلال اللقاء التباحث حول التطورات على صعيد عدد من الملفات الإقليمية، وخاصةً فيما يتعلق بمستجدات الأزمة السورية وسبل التخفيف من المعاناة الإنسانية التي يتعرض لها الشعب السوري الشقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك