Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

عالم

الرئيس اللبناني يشيد بدور الرئيس المصرى في الحفاظ على تماسك الوطن العربي

الرئيس اللبناني يشيد بدور الرئيس المصرى في الحفاظ على تماسك الوطن العربي
الرئيس اللبناني يشيد بدور الرئيس المصرى في الحفاظ على تماسك الوطن العربي
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

إلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالمملكة العربية السعودية بالرئيس اللبناني ميشال عون.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس أكد خلال اللقاء حرص مصر على تطوير العلاقات الخاصة والمتميزة التي تجمعها بلبنان، والارتقاء بالتعاون القائم بين البلدين فى شتي المجالات.

كما أشار السيد الرئيس إلى أن التحديات غير المسبوقة التي يواجهها العالم العربي تستدعي العمل على تكثيف التشاور والتنسيق بين البلدين خلال الفترة القادمة إزاء الأزمات والمخاطر القائمة.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الرئيس اللبناني أشاد بالدور المحوري الذي تقوم به مصر على صعيد تعزيز العمل العربي المشترك والحفاظ على تماسك الوطن العربي والتصدي لما يتعرض له من مخاطر، لافتاً إلى ما تمثله مصر من دعامة للأمن والاستقرار بالمنطقة.

كما أكد الرئيس اللبناني، إعتزاز بلاده بالعلاقات القوية والوثيقة التي تربط بين الشعبين المصري واللبناني، مشيراً إلى أهمية العمل على تعزيز وتطوير التعاون بين البلدين على كافة الأصعدة.

وذكر السفير بسام راضي، أنه تم خلال اللقاء التباحث حول التطورات على صعيد عدد من الملفات الإقليمية، وخاصةً فيما يتعلق بمستجدات الأزمة السورية وسبل التخفيف من المعاناة الإنسانية التي يتعرض لها الشعب السوري الشقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك