Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

عقارات

العقارية للاستشارات تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018

العقارية للاستشارات تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018
العقارية للاستشارات تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط

 
قال محمود الجندي، الرئيس التنفيذي للمجموعة العقارية للاستشارات التسويقية، إن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات لصالح الغير بقيمة 300 مليون جنيه خلال العام الجاري.
وأوضح أن إجمالي محفظة عملاء الشركة تضم نحو 25 شركة، حيث بدأت الشركة عملها بالسوق المحلية منذ أكثر من 13 عاما  استطاعت خلالها أن تتعاون مع كبري الشركات العقارية العاملة في السوق المصرية منها مجموعه مصر ايطاليا من خلال مشروع البوسكو وشركة مكسيم ومجموعة عربية.
وتسوق الشركة حاليا مشروعين سياحيين في الساحل الشمالي، ومن المتوقع أن يتم التعاقد خلال الفترة القريبة القادمة علي تسويق مشروع سياحي أخر بالساحل الشمالى، لافتا الى أن المجموعة تعتمد في تعاقداتها مع الشركات على الخبرة والسمعة المتميزة فضلا عن الملاءة المالية وتسليم المشروعات في التوقيتات المحددة لها مع العملاء.
أوضح أن مجموعته تستهدف التوسع خارجيا من خلال افتتاح فروع أخري جديده في بعض الدول العربية للوصول إلى أكبر عدد من من المصريين العاملين بالخارج التي تتوافر لديهم الملاءة المالية والرغبة في الاستثمار العقاري وخاصة في دول الخليج العربي مثل الإمارات والبحرين والسعودية وعمان، مشيرا إلى أن نسبة مبيعات الشركة بتلك الدول تتخطي 30 % من حجم مبيعاتها بشكل عام، منوها إلى أن الشركة تستهدف التوسع داخليا أيضا من خلال افتتاح 4 فروع جديدة بالقاهرة الكبرى و الساحل الشمالي.
وحول اتجاهات العملاء خلال الفترة الحالية، أوضح الجندي أن مدن غرب القاهرة خاصة مدينتي اكتوبر الجديدة وزايد تستحوذ على رغبة العملاء في الشراء هذا بالإضافة إلى مدينه المستقبل و العاصمة الإدارية الجديدة التي ستكون قبلة الاستثمار خلال الفترة المقبلة.
وتوقع الرئيس التنفيذي للمجموعة العقارية للاستشارات التسويقية أن تشهد المنظومة السعرية للسوق العقاري ارتفاعا خلال النصف الثاني من العام الجاري بنسبه تصل الى 25 %، نتيجة ارتفاع اسعار مواد البناء و التي وصلت الى ارقام قياسيه خلال الفترة الراهنة، مؤكدا أنه على الرغم من ارتفاع الأسعار إلا أن السوق العقاري ما زال الملاذ الأمن للاستثمار في الوقت الراهن لاسيما بعد اتجاه البنوك الي خفض اسعار الفائدة وهو ما يدفع أصحاب الفوائض المالية إلى شراء العقار بقصد الاستثمار.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك