Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
طريقة عمل مشروم محشي بمذاق شهى لا يقاوم - اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب -

تجارة وصناعة

اليوم ..التموين تبدأ استلام محصول القمح من المزارعين بسعر 600 جنيه للأردب

اليوم ..التموين تبدأ استلام محصول القمح من المزارعين بسعر 600 جنيه للأردب
اليوم ..التموين تبدأ استلام محصول القمح من المزارعين بسعر 600 جنيه للأردب
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

تبدأ  وزارة التموين والتجارة الداخلية، استلام محصول القمح المحلى من المزارعين اعتبارا من اليوم الأحد، بسعر 600 جنيه لأردب القمح، درجة نقاوة 23.5 درجة، و585 جنيها للإردب درجة النقاوة 23 ، وسعر و570 جنيها للأردب درجة نقاوة 22.5.
 
ويأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه  الدكتور على المصيلحى وزير التموين، إن الضوابط الجديدة لشراء القمح من المزارعين، تحظر  تسويق القطاع الخاص القمح لحساب وزارة التموين وعدم تخزين الأقماح فى الصوامع المملوكة للقطاع الخاص إلا بعد استنفاز كافة المساحات المملوكة للقطاع العام، وفى حال الاحتياج للصوامع الخاصة يجوز تأجير صوامع خاصة وتكون الجهات الحكومية هى المسوقة للقمح وتقوم على تشغيل هذه الصوامع من خلال موظفيها، حيث وضعت وزارة التموين ما يزيد 10 شروط صارمة عند اللجوء للتأجير، لافتا إلى أنه من المتوقع استلام كميات من المزارعين تقرب من 4 ملايين طن هذا العام.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك