Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

بنوك وتامين

البنوك تمول "أورنج مصر" بـ7 مليارات جنيه

البنوك تمول
البنوك تمول "أورنج مصر" بـ7 مليارات جنيه
طباعة
اسم الكاتب : أحمد شعلان

أعلنت شركة "اورنچ مصر"، عن نجاحها في التوصل لاتفاق مع تحالف يضم 8 بنوك رائدة لتمويل قرض الشركة بقيمة 7 مليارات جنيه يتم سداده خلال فترة مدتها 7 سنوات، يتم تسويتها بحلول يونيو 2025، بما في ذلك فترة سماح لمدة عامين.
 
ومن المقرر أن يتم استخدام القرض لإعادة تمويل القروض الحالية للشركة بمبلغ 4.3 مليار جنيه، بينما سيتم استخدام المبلغ المتبقي والبالغ 2.7 مليار جنيه لتغطية النفقات الرأس مالية الجديدة اللازمة لاستكمال تنفيذ شبكة الجيل القادم وتمويل توسعات الشركة المستقبلية بالسوق المحلية.
 
الجدير بالذكر، ان هذا الاتفاق يأتي بعدما أعلنت اورنچ مصر عن زيادة رأس المال المدفوع، ليصل إلى نحو 15.3 مليار جنيه، فيما بلغ رأس المال المرخص نحو 20 مليار جنيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك