Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير الخارجية يلتقي نظيره البحريني على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة - الخارجية: مصر تدين الحادث الإرهابى بـ الأهواز الإيرانية - الخارجية تحذر ديمستورا من مخاطر حق منح العناصر الإرهابية ممرات آمنة - سلفاكير فى زيارة لـ الخرطوم للمشاركة في الاحتفال بتوقيع اتفاقية سلام جنوب السودان - الصين: إلغاء زيارة قائد البحرية شين جين لونج إلى الولايات المتحدة - الأهلي يكتسح حوريا برباعية ويتأهل لدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا - رئيس جامعة أسوان يلتقي السفير الياباني الجديد بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين - إحالة 29 موظفًا بديوان مديرية تعليم كفرالشيخ الى التحقيق - القليوبية الصحة تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن "فيروس سى" - خط ساخن لاستقبال شكاوى الطلاب الخاصة بالتأمين الصحي - وزير التعليم يكلف القيادات بالوزارة لمتابعة سير العملية التعليمية بالمديريات - الخارجية: الإتصالات بشأن سد النهضة مستمرة - سفير مصر بالأردن: مشاركة مصر بمعرض الكتاب تعزيزاً للعلاقات الثقافية بين البلدين - بني سويف: وحدة مرور متنقلة لاستخراج تراخيص السيارات بالشوارع - نجوى عبد العزيز تكتب: من أفسد هذه العلاقة؟ -

عقارات

“ سيتى سكيب “يكشف عن أحدث المشاريع متعددة الاستخدمات في مصر..الأربعاء المقبل

“ سيتى سكيب  “يكشف عن أحدث المشاريع متعددة الاستخدمات في مصر..الأربعاء المقبل
“ سيتى سكيب “يكشف عن أحدث المشاريع متعددة الاستخدمات في مصر..الأربعاء المقبل
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

تنطلق النسخة السابعة من معرض سيتي سكيب مصر الاربعاء المقبل ، حيث تسلط الضوء على عناصر الابتكار في المشاريع الجديدة المعروضة  خاصة مع الطلب المتزايد على الوحدات السكنية  المزودة  بمناطق  تجارية و ترفيهية والتى تعد عامل محفز للمطوريين لانشاء مجتمعات متكاملة متعددة الاستخدام.
ويعمل مطورو العقارات في سيتي سكيب مصر هذا العام على تكثيف الجهود لجذب مشتري المنازل المحتملين بمجموعة من الفيلات والمنازل المستقلة في مشاريع جديدة متعددة الاستخدامات.
ويفتح المعرض أبوابه في 28 مارس ويستمر حتى 31 في بمقره الجديد بمركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.
وتكشف النسخة السابعة لمعرض سيتي سكيب مصر مئات فرص الاستثمار العقاري للمشترين المحتملين عبر جميع نقاط السعر.
ومن المتوقع أن يطرح أبرز المطورين في مصر أحدث مشاريعهم ، حيث تركز معظم المشاريع المطورة على أسلوب الحياة والمعيشة المجتمعية.
ووفقاً للخبراء ، تشير مؤشرات السوق إلى ارتفاع الطلب على المجتمعات السكنية التي تلبي متطلبات أصحاب المنازل في المساحات الخضراء ، و التجارية مثل المقاهي والمطاعم ، والمرافق الترفيهية ، والتعليم ، والرعاية الصحية.
ومن جانبه قال إيان ألبرت، المدير الإقليمي شركة كوليرز إنترناشيونال للأبحاث والدراسات العقارية، إن الطلب الحالي في سوق العقارات المصري هو لمنتجات الحياة العصرية ، مؤكدا أن سكان القاهرة يبحثون عن الأحياء الآمنة مع مرافق التجزئة التجارية، فضلا عن مرافق التعليم والرعاية الصحية التي تكمل المكون السكني.
 أكد ألبرت ،  أن القدرة على تحمل التكاليف هي مصدر قلق رئيسي حيث أن المستهلكين أصبحوا أكثر حساسية للأسعار وأصبحت المنافسة شديدة ، مشيرا إلى أن اهتمام  العارضون ينصب في سيتي سكيب مصر لهذا العام على تلبية هذه الحاجة.
وستطلق شركة تطوير مصر ثلاثة مشاريع متعددة الاستخدامات في سيتي سكيب مصر: فوكا باى الساحل الشمالى ، بمنطقة رأس الحكمة و كمبوند بلومفيلدز بالقاهرة الجديدة ؛ و المونت جلاله السخنة وسوف تشمل كمبوند بلوم فيلدز بالقاهرة الجديدة مساحات تجارية وحدائق ومعارض في الهواء الطلق.
ومن المتوقع أن تطلق شركة هايد بارك المرحلة الأخيرة من بارك كورنر بمشروع هايد بارك القاهرة الجديدة بالإضافة إلى طرح المرحلة الثانية من مشروع كوست 82 بالساحل الشمالى.
من جانبه قال المهندس أمين سراج الرئيس التنفيذى لشركة هايد بارك أن  الشركة تعتزم ضخ المزيد من الاستثمارات من خلال تقديم العديد من المشاريع السكنية والإدارية والخدمية والسياحية الجديدة لدعم الاقتصاد المصري.
أشار إلى أن هايد بارك تخطط لتطوير مساحة 40 فدانا في 2018 ، مخصصة للأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك أماكن لجميع الألعاب الرياضية ، مؤكدا أن فريق النخبة المكون من الكوادر والإداريين الرياضيين في مصر سيدير النادي وفقًا لمعايير الإدارة للمنظمات الدولية.
وسيحظى زوار المعرض الذي يستمر أربعة أيام بفرصة مقابلة المطورين الذين سيقدمون عروض ترويجية خاصة على الوحدات السكنية والمجمعات السكنية بالإضافة إلى الاستشاريين العقاريين الذين سيتمكنون من تقديم المشورة.
وستعرض شركة  الصفوه للتطوير العمراني مشروع هاي سيتي و مشروع كابيتال هايتس 1 و مشروع كابيتال هايتس 2 ، ويتواجد كومباوند هاي سيتي مدينة العبور وهو على أعلى ربوة بمدينة العبور و يطل على منطقة ميدان احمد عرابي و بوابه رقم خمسة و سيتم تسليم المشروع 2020 و يتميز المشروع  بالموقع المتميز، و يتضمن المساحات الخضراء كما سيشمل على نادي صحي بالإضافة إلى المول التجاري.
و تقدم الشركة عرض خاص يشمل أقساط لمدة 5 سنوات بدون مقدم خلال فترة المعرض.
بينما ستعرض شركة تبارك القابضة مشروعها الضخم ناينتى أفنيو فى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة و مشروع كابيتال ايست ريزيدنس بمدينة نصر.
قال على الشرباني، رئيس مجلس إدارة شركة تبارك للتطوير العقاري أنه من  المتوقع أن يتم تسليم المرحلة الأولى بالكامل من مشروع ناينتى أفنيو في 2018 بإجمالي استثمارات 7 مليار جنيه مصري.
أشار إلى أنه من المتوقع أن يبدأ مشروع "كابيتال إيست ريزيدينس" ، الذي تم إطلاقه في فبراير 2017 ، بتكلفة 800 مليون جنيه مصري ، بتسليم وحداته في عام 2019
وسيقوم الراعى البلاتينى لمعرض سيتى سكيب هذا العام شركة بروجكتس للتطوير العقارى بعرض أحدث مشاريعها وهو منتجع بلوز تيفانى في رأس الحكمة بالساحل الشمال، والذى يعد مشروعاً متكاملاً يتضمن المنشآت التجارية ومراكز التسوق ومتاجر التجزئة ومنشآت ضيافة وترفيه المتكاملة و يمتد شاطئه على مساحة  250 فدان، و سوف يقدم  المطور خصم 10٪ حصري خلال فترة المعرض بالاضافة لتقديم برامج دفع ميسرة.
هذا العام ، يمكن للزوار المتطلعين الى معرفة مستجدات قطاع العقارات حضور  ورش التحدث بمعرض سيتي سكيب ، وهي فعاليات مجانية على أرض العرض تقام على مدار أيام المعرض الأربعة. يمكن للزوار الاستماع إلى المتحدثين حول كيفية زيادة استثماراتهم العقارية ، ومعرفة اتجاهات السوق الحالية ، والحصول على معلومات مهمة قبل الانتهاء من عملية الشراء و التواصل مع كافة الاطراف المعنية في هذا المجال.
 وتشمل قائمة المتحدثين ، وسطاء ومهندسين ومعماريين وغيرهم من المهنيين ، بالإضافة إلى أن قائمة العارضين تضم لهذا العام ، شركة طلعت مصطفى  و  شركة سوديك شركة أرسطو للتطوير العقاري و شركة أرضك للتنمية والإستثمار العقاري و شركة ادج المعمارية و شركة مدار و شركة مصر إيطاليا و شركة موسى كوست و غيرهم من الشركات.
للمزيد من المعلومات عن زيارة معرض سيتي سكيب مصرالعقاري، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.cityscapeegypt.com
نبذة عن سيتي سكيب:
يعتبر معرض سيتي سكيب مصر أحد الأحداث المملوكة لشركة إنفورما إكزيبيشنز ، وتتولى إنفورما إكزيبيشنز تنظيم أكثر من 220 معرضًا تجاريًا واستهلاكيًا سنويًا في شتى أنحاء العالم.
وانطلق معرض سيتي سكيب لأول مرة في عام 2002 في دبي ، ومنذ ذلك الحين، حقق هذا الاسم نموًا كبيرًا ليصبح أضخم حدث عقاري على مستوى العالم ويضم تحت مظلته مجموعة من الأحداث في دول الخليج العربي والشرق الأوسط وآسيا وتركي ، واستقبل معرض سيتي سكيب منذ انطلاقه أكثر من 500 ألف متخصص ومستثمر عقاري من أكثر من 160 دولة حول العالم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك