Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

بنوك وتامين

فايد : استثمار طاقات البنك البشرية والتكنولوجية لتقديم حلول مصرفية مبتكرة تواكب تطلعات العملاء

فايد : استثمار طاقات البنك البشرية والتكنولوجية لتقديم حلول مصرفية مبتكرة تواكب تطلعات العملاء
فايد : استثمار طاقات البنك البشرية والتكنولوجية لتقديم حلول مصرفية مبتكرة تواكب تطلعات العملاء
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين




أعلن بنك القاهرة عن التعاقد مع شركة " Temenos " الشركة العالمية الرائدة فى مجال تطوير نظم المعلومات المصرفية، بهدف استحداث أفضل أنظمة الأعمال التكنولوجية المصرفية لتزويد البنك بنظام T24 الأكثر تطورا وحداثة على مستوى العالم والمطبق من قبل بنوك عالمية.
قام بتوقيع الإتفاقية كلاً من  طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للبنك، و أندريا اندريدس رئيس مجلس إدارة شركة  Temenos العالمية، بحضور نواب مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة العليا بالبنك ومسئولى شركة Temenos.
وتعليقاً على توقيع الإتفاقية، قال فايد ، أن هذه الخطوة تكتسب أهمية خاصة، حيث تأتى ضمن استراتيجية العمل الجديدة وخطته التوسعية التى ينتهجها البنك ،والتى تتماشى مع توجهات البنك المركزى المصرى والتى تتعلق باستحداث افضل التطبيقات العالمية  فى مجال الخدمات المصرفية الالكترونية وخاصة التطبيقات الجديدة فى الصيرفة الرقمية (Digital Banking Services)، حيث يخطط البنك لإطلاق حزمة من المنتجات الجديدة مثل الموبايل بانكينج والإنترنت بانكنج كنواة لتقديم منتجات رقمية مبتكرة، كما تسعى الى تطوير البنية التحتية الجاذبة والداعمة للتكنولوجيا المالية.
وقال رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن تشجيع البنك المركزي لتطوير البنية التحتية سيؤدى إلي تحول الدولة لمركز جذب إقليمى للإستثمار فى مجال التكنولوجيا المالية المبتكرة، لتصبح مصر مركزا إقليميا فى هذا المجال، كما أوضح أن هذه التطبيقات تتميز بالسرعة والسهولة وإنخفاض تكلفتها مقارنة بالمنتجات والخدمات المالية التقليدية والتى ستسهم فى تمكين عدد أكبر من الأفراد من الوصول لتلك الخدمات، مما يدعم الشمول المالى.
كما أشار فايد أن البنك المركزى المصرى يسعى دائماً الى تطوير البنية التحتية الجاذبة والداعمة للتكنولوجيا المالية حيث أن هذا التوجه ياتى  في إطار حرص الدولة على مواكبة أحدث تقنيات التكنولوجيا المالية ، بهدف التحول إلي الاقتصاد الرقمي وما يتبعه من تعزيز لمفهوم الشمول المالي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك