Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

بنوك وتامين

فايد : استثمار طاقات البنك البشرية والتكنولوجية لتقديم حلول مصرفية مبتكرة تواكب تطلعات العملاء

فايد : استثمار طاقات البنك البشرية والتكنولوجية لتقديم حلول مصرفية مبتكرة تواكب تطلعات العملاء
فايد : استثمار طاقات البنك البشرية والتكنولوجية لتقديم حلول مصرفية مبتكرة تواكب تطلعات العملاء
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين




أعلن بنك القاهرة عن التعاقد مع شركة " Temenos " الشركة العالمية الرائدة فى مجال تطوير نظم المعلومات المصرفية، بهدف استحداث أفضل أنظمة الأعمال التكنولوجية المصرفية لتزويد البنك بنظام T24 الأكثر تطورا وحداثة على مستوى العالم والمطبق من قبل بنوك عالمية.
قام بتوقيع الإتفاقية كلاً من  طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للبنك، و أندريا اندريدس رئيس مجلس إدارة شركة  Temenos العالمية، بحضور نواب مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة العليا بالبنك ومسئولى شركة Temenos.
وتعليقاً على توقيع الإتفاقية، قال فايد ، أن هذه الخطوة تكتسب أهمية خاصة، حيث تأتى ضمن استراتيجية العمل الجديدة وخطته التوسعية التى ينتهجها البنك ،والتى تتماشى مع توجهات البنك المركزى المصرى والتى تتعلق باستحداث افضل التطبيقات العالمية  فى مجال الخدمات المصرفية الالكترونية وخاصة التطبيقات الجديدة فى الصيرفة الرقمية (Digital Banking Services)، حيث يخطط البنك لإطلاق حزمة من المنتجات الجديدة مثل الموبايل بانكينج والإنترنت بانكنج كنواة لتقديم منتجات رقمية مبتكرة، كما تسعى الى تطوير البنية التحتية الجاذبة والداعمة للتكنولوجيا المالية.
وقال رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن تشجيع البنك المركزي لتطوير البنية التحتية سيؤدى إلي تحول الدولة لمركز جذب إقليمى للإستثمار فى مجال التكنولوجيا المالية المبتكرة، لتصبح مصر مركزا إقليميا فى هذا المجال، كما أوضح أن هذه التطبيقات تتميز بالسرعة والسهولة وإنخفاض تكلفتها مقارنة بالمنتجات والخدمات المالية التقليدية والتى ستسهم فى تمكين عدد أكبر من الأفراد من الوصول لتلك الخدمات، مما يدعم الشمول المالى.
كما أشار فايد أن البنك المركزى المصرى يسعى دائماً الى تطوير البنية التحتية الجاذبة والداعمة للتكنولوجيا المالية حيث أن هذا التوجه ياتى  في إطار حرص الدولة على مواكبة أحدث تقنيات التكنولوجيا المالية ، بهدف التحول إلي الاقتصاد الرقمي وما يتبعه من تعزيز لمفهوم الشمول المالي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك