Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

توك شو وستالايت

وزير البيئة: المنظومة الجديدة لجمع القمامة على اساس تقديم خدمة جيدة للمواطنين

وزير البيئة: المنظومة الجديدة لجمع القمامة على اساس تقديم خدمة جيدة للمواطنين
وزير البيئة: المنظومة الجديدة لجمع القمامة على اساس تقديم خدمة جيدة للمواطنين
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، أن المنظومة الجديدة لجمع القمامة من الجمهورية أساسها تقديم خدمة جيدة للمواطنين، مضيفا أن تطبيق المنظومة الجديدة بشروط وعقود تضمن نجاحها، ولا يمكن وجود المنظومة الجديدة إلا بتعاون جامعى القمامة.

وأضاف فهمى خلال حواره عبر برنامج “الطريق إلى الاتحادية”، المذاع خلال فضائية “On live”، أن الوزارة سيكون لها الدور الرقابى والتنظيمى فى المنظومة الجديدة لجمع المخلفات، والوزارة ستعتمد على إعادة تدوير المخلفات ودفن ما لا يمكن تدويره بمدافن صحية ومجهزة هندسيا.

وتابع: “الشركة المساهمة التى تم الاتفاق على تأسيسها بين مؤسسين و3 بنوك وهى بنك مصر والأهلى المصرى وبنك الاستثمار القومى، وشركة المعادى للصناعات الهندسية، وتكون تكلفة الشركة المساهمة 10 مليارات جنيه، يتم دفع مليار جنيه مقدم، و100 مليون جنيه دفعة أولى”.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك