Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

عالم

مفتى الجمهورية لرئيس باكستان: مصر صامدة فى حربها ضد الإرهاب وستقضى عليه بإذن الله

مفتى الجمهورية لرئيس باكستان: مصر صامدة فى حربها ضد الإرهاب وستقضى عليه بإذن الله
مفتى الجمهورية لرئيس باكستان: مصر صامدة فى حربها ضد الإرهاب وستقضى عليه بإذن الله
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، أن مصر صامدة فى حربها ضد الإرهاب وستقضى عليه بإذن الله بجهود أبنائها المخلصين، مشيرا أن الجميع جنود فى معركة الحق فمحاربة الأفكار الضالة تتساوى ومعركة الميدان.

وشدد مفتى الجمهورية فى لقائه برئيس جمهورية باكستان ممنون حسين أمس فى القصر الرئاسى بالعاصمة إسلام أباد، أن الإرهاب لا دين ولا وطن له وأن العالم ليس بمنأى عن هجماته مما يحتم على الجميع الاتحاد فى مكافحته والقضاء عليه فكرياً وأمنيًا.

واستعرض مفتى الجمهورية مع الرئيس الباكستانى التطورات الإيجابية التى حدثت فى مصر فى الجوانب السياسية والتشريعية والاقتصادية موضحاً أن القيادة المصرية والشعب المصرى مصممان على تجاوز التحديات التى تمر بها البلاد والعبور بالبلاد إلى بر الأمان.

وأشار المفتى إلى ضرورة أن ننقى رسالة الإسلام النبيلة التى تتمثل فى الرحمة والسلام من تلك المغالطات والممارسات التى ظهرت من أولئك المتطرفين والإرهابيين الذين يشوهون تعاليم الإسلام السمحة أمام العالمين.

وتابع مفتى الجمهورية أن فتاوى دار الإفتاء نابعة من صميم وظيفتها فى بيان صحيح الدين موضحا أن فتاواها تعبر عن منهج ثابت ورصين على مدار تاريخها يستقى أهدافه من المصالح العليا للدين والوطن.

وعرض مفتى الجمهورية ما تقوم به دار الإفتاء من جهود كبيرة لتفكيك الأفكار المتطرفة والرد عليها بشكل علمى لتحصين الشباب من الوقوع فى براثن هذا الفكر المنحرف باللغات الأجنبية.

من جانبه، أكد الرئيس الباكستانى لمفتى الجمهورية اعتزازه بمصر قيادة وشعبا باعتبارها من أهم دول المنطقة داعيا إلى تعزيز التعاون الدينى بين باكستان والمؤسسات الدينية واستئناف القوافل العلمية بين علماء الدار ونظرائهم فى باكستان.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك