Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

توك شو وستالايت

والدة مريم: السلطات البريطانية تساومنى للتنازل عن القضية

والدة مريم: السلطات البريطانية تساومنى للتنازل عن القضية
والدة مريم: السلطات البريطانية تساومنى للتنازل عن القضية
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

قامت نسرين والدة الطالبة مريم مصطفى، بانتقاد تصريحات السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج عن مقتل ابنتها، قائلة: «معلومات وزيرة الهجرة عن واقعة مقتل ابنتى خاطئة، وستكون السبب في ضياع حقها».

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتى» تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على في فضائية «صدى البلد»: «السلطات البريطانية تساومنى للتنازل عن حق مريم، لإغلاق القضية ولى ذراعى، ويحتجزون جثمانها وخيرونى بالحصول على الجثمان بدون الأعضاء أو انتظار الإجراءات، وأن السفارة المصرية لم ترسل أي طبيب شرعى لمعاينة الجثمان للتعرف على سبب الوفاة».

وأوضحت: «وزيرة الخارجية قالت في تصريحات لها أن قضية مريم ليست بسبب العنصرية وأنها مجرد خناقة بين طلبة كليات، وهذه التصريحات ستكون السبب في ضياع حق مريم، والمحامي الوحيد لأسرة مريم هو الدكتور عماد أبو حسين المستشار القانونى للسفارة المصرية، وأحذر وسائل الإعلام من منتحلي صفة محامينا».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك