Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

توك شو وستالايت

والدة مريم: السلطات البريطانية تساومنى للتنازل عن القضية

والدة مريم: السلطات البريطانية تساومنى للتنازل عن القضية
والدة مريم: السلطات البريطانية تساومنى للتنازل عن القضية
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

قامت نسرين والدة الطالبة مريم مصطفى، بانتقاد تصريحات السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج عن مقتل ابنتها، قائلة: «معلومات وزيرة الهجرة عن واقعة مقتل ابنتى خاطئة، وستكون السبب في ضياع حقها».

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتى» تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على في فضائية «صدى البلد»: «السلطات البريطانية تساومنى للتنازل عن حق مريم، لإغلاق القضية ولى ذراعى، ويحتجزون جثمانها وخيرونى بالحصول على الجثمان بدون الأعضاء أو انتظار الإجراءات، وأن السفارة المصرية لم ترسل أي طبيب شرعى لمعاينة الجثمان للتعرف على سبب الوفاة».

وأوضحت: «وزيرة الخارجية قالت في تصريحات لها أن قضية مريم ليست بسبب العنصرية وأنها مجرد خناقة بين طلبة كليات، وهذه التصريحات ستكون السبب في ضياع حق مريم، والمحامي الوحيد لأسرة مريم هو الدكتور عماد أبو حسين المستشار القانونى للسفارة المصرية، وأحذر وسائل الإعلام من منتحلي صفة محامينا».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك