Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

حوادث

مطار القاهرة: ضبط 34 هاربًا من تنفيذ 44 حكمًا وتحرير 74 مخالفة مرورية بحملة أمنية بالمطار

مطار القاهرة: ضبط 34 هاربًا من تنفيذ 44 حكمًا وتحرير 74 مخالفة مرورية بحملة أمنية بالمطار
مطار القاهرة: ضبط 34 هاربًا من تنفيذ 44 حكمًا وتحرير 74 مخالفة مرورية بحملة أمنية بالمطار
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

ألقت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولى، القبض على 34 هاربًا من تنفيذ 44 حكمًا قضائيا، بالإضافة إلى تحرير 74 مخالفة مرورية أثناء تنفيذ حملة أمنية بالمطار استغرقت عدة ساعات، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

وأفاد مصدر بالمطار، أن اللواء طه بيومى مساعد وزير الداخلية، لأمن المطار قاد حملة أمنية مكبرة بمشاركة جميع إدارات شرطة المطار، على جميع مداخل ومخارج المطار وداخل الساحات وأمام الصالات، وأسفرت عن إلقاء القبض على 44 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية تنوعت ما بين أحكام تبديد وخيانة أمانة وبناء دون رخصة.

وتم ترحيل المضبوطين إلى قسم شرطة الخليفة تمهيدًا لترحيلهم إلى الأقسام التابعين لها لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم واتخاذ الإجراءات القانونية.

كما أسفرت الجهود الأمنية خلال الحملة، عن تحرير 74 مخالفة مرورية للمركبات داخل المطار، وتنوعت المخالفات ما بين طمس للوحات المدنية وعدم الالتزام بقواعد المرور الخاصة بالسلامة والانتظار فى الممنوع والقيادة دون رخصة سارية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك