Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

حوادث

مطار القاهرة: ضبط 34 هاربًا من تنفيذ 44 حكمًا وتحرير 74 مخالفة مرورية بحملة أمنية بالمطار

مطار القاهرة: ضبط 34 هاربًا من تنفيذ 44 حكمًا وتحرير 74 مخالفة مرورية بحملة أمنية بالمطار
مطار القاهرة: ضبط 34 هاربًا من تنفيذ 44 حكمًا وتحرير 74 مخالفة مرورية بحملة أمنية بالمطار
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

ألقت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولى، القبض على 34 هاربًا من تنفيذ 44 حكمًا قضائيا، بالإضافة إلى تحرير 74 مخالفة مرورية أثناء تنفيذ حملة أمنية بالمطار استغرقت عدة ساعات، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

وأفاد مصدر بالمطار، أن اللواء طه بيومى مساعد وزير الداخلية، لأمن المطار قاد حملة أمنية مكبرة بمشاركة جميع إدارات شرطة المطار، على جميع مداخل ومخارج المطار وداخل الساحات وأمام الصالات، وأسفرت عن إلقاء القبض على 44 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية تنوعت ما بين أحكام تبديد وخيانة أمانة وبناء دون رخصة.

وتم ترحيل المضبوطين إلى قسم شرطة الخليفة تمهيدًا لترحيلهم إلى الأقسام التابعين لها لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم واتخاذ الإجراءات القانونية.

كما أسفرت الجهود الأمنية خلال الحملة، عن تحرير 74 مخالفة مرورية للمركبات داخل المطار، وتنوعت المخالفات ما بين طمس للوحات المدنية وعدم الالتزام بقواعد المرور الخاصة بالسلامة والانتظار فى الممنوع والقيادة دون رخصة سارية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك