Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بنك القاهرة" الأفضل في التمويل المتناهي الصغر" - كوكا يرد على صور صلاح فى المالديف: "هتضرب هنضرب" - العثور على 3 مومياوات متحللة داخل تابوت الإسكندرية - وزير الاتصالات ‎يفتتح مكتبي بريد الإسكندرية الرئيسي وسيدي جابر - شاهد وجود نجم صغير يدمر كواكب درب التبانة لأول مرة - خبير :توقعات باستمرار الأداء العرضى المائل للهبوط لحين ظهور محفزات جديدة - راس المال السوقى للبورصة يخسر 6 مليار جنيه بضغط مبيعات اجنبية - كول سلو دايت بطريقة مختلفة - "ناسا" تؤكد وجود أجسام غريبة على القمر - بالصور..وصول أول أفواج الحج الإندونيسية للسعودية ضمن مبادرة طريق مكة - رئيس البرلمان يبحث مع نظيرته الصربية التبادل التجاري والسياحي - إحالة 15 موظفا بزراعة سوهاج للنيابة لتلاعبهم في الأسمدة - وزير الاتصالات: نعمل على تطوير الخدمات البريدية بمصر..فيديو - حمزة: 90% من توليد الكهرباء في مصر يعتمد على الغاز.. فيديو - اعلامية: لا إحنا فالحين في تعليم عادي ولا تعليم متفوقين -

توك شو وستالايت

الرئيس السيسى: نرمم نتائج 7 سنوات مضت وهذه ليست إساءة لـ25 يناير أو 30 يونيو

الرئيس السيسى: نرمم نتائج 7 سنوات مضت وهذه ليست إساءة لـ25 يناير أو 30 يونيو
الرئيس السيسى: نرمم نتائج 7 سنوات مضت وهذه ليست إساءة لـ25 يناير أو 30 يونيو
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه يتصل بأشخاص كثيرين ويتحدث معهم، والمودة والمحبة موجودة بينهم، ينقلون له نبض الشارع، لافتا إلى أنه ليس لديه مشكلة فى أن يخبره أحد بغضب المواطنين من أمر ما .

وأضاف الرئيس، خلال لقائه ببرنامج “حوار شعب ورئيس”، مع ساندرا نشأت، أنه يعطى مساحة كلام وحركة للمسئولين فى الحديث معه، فالمسافة قريبة، مؤكداً أن الحديث عن أن الجميع على قلب رجل واحد ورأى واحد، أمر غير حقيقى، مردفا:ً” إنى أكون محل إجماع مطلق دا مش هيحصل.. حتى أيام 3 يوليو”.

وأوضح أن هناك فارقا بين الحديث والأفعال التى تضر بالبلد، مردفاً:” الناس بتتكلم زى ما هى عاوزة، كفاية اللى حصل فى السبع سنين اللى فاتوا، وإحنا بنرمم نتائج اللى حصل، دا ملوش علاقة بـ 25 يناير، و30 يونيو، ومش ضدهم، ليس إساءة لهم، لكن دى تجربتنا، وحبينا نتحرك فاتحركنا”.

وأكد السيسى:” نحن فى نهاية مرحلة تثبيت الدولة”، مضيفا:” فى سيناء نتحدث عن حجم معين وحجم نصل له، فلو هناك إرهاب بنسبة 90 %، وننزل به بنسبة 10%، والموضوع لا يقتصر على أجهزة القوات المسلحة والشرطة، ولكن تنمية حقيقية فى سيناء ليشعر المواطنون بتعويض عن قسوة الأربع سنوات الماضية فى سيناء”.

وتابع: “كنت أتمنى، يكون معايا 2 تريليون دولار أبنى بيهم بلدى، بتوعى أنا أعمل بيهم كده، الأسرة هيعملوا إيه بالفلوس دى؟!، إحنا لا بنتفسح ولا بنروح ولا بنيجى”.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك