Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بنك القاهرة" الأفضل في التمويل المتناهي الصغر" - كوكا يرد على صور صلاح فى المالديف: "هتضرب هنضرب" - العثور على 3 مومياوات متحللة داخل تابوت الإسكندرية - وزير الاتصالات ‎يفتتح مكتبي بريد الإسكندرية الرئيسي وسيدي جابر - شاهد وجود نجم صغير يدمر كواكب درب التبانة لأول مرة - خبير :توقعات باستمرار الأداء العرضى المائل للهبوط لحين ظهور محفزات جديدة - راس المال السوقى للبورصة يخسر 6 مليار جنيه بضغط مبيعات اجنبية - كول سلو دايت بطريقة مختلفة - "ناسا" تؤكد وجود أجسام غريبة على القمر - بالصور..وصول أول أفواج الحج الإندونيسية للسعودية ضمن مبادرة طريق مكة - رئيس البرلمان يبحث مع نظيرته الصربية التبادل التجاري والسياحي - إحالة 15 موظفا بزراعة سوهاج للنيابة لتلاعبهم في الأسمدة - وزير الاتصالات: نعمل على تطوير الخدمات البريدية بمصر..فيديو - حمزة: 90% من توليد الكهرباء في مصر يعتمد على الغاز.. فيديو - اعلامية: لا إحنا فالحين في تعليم عادي ولا تعليم متفوقين -

توك شو وستالايت

الرئيس السيسي هذا رأيى في "عبد الناصر والسادات ومبارك"

الرئيس السيسي هذا رأيى في
الرئيس السيسي هذا رأيى في "عبد الناصر والسادات ومبارك"
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الرئيس جمال عبد الناصر كان شخص وطنى شديد الحب لمصر والوطن العربى، وتابع: “السادات إرادة ربنا إنه استشهد ولكنه كان يريد أن ينشئ مسار للاصلاح الاقتصادى.. لكنه فى موضوع الحرب والسلام أنا اعتبر أنه كان سبق بدون مبالغة.. فيه ناس كتير بتردد الكلام ده ولكن أنا بقول لا حتى فى السلام”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال حواره مع المخرجة الشابة ساندرا عندما سؤل عن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، قائلاً: “هفضل أقول دائماً أن التحدى اللى جوا مصر أكبر من أى رئيس سواء جمال عبد الناصر أو السادات أو مبارك أو مرسى أو عبد الفتاح السيسي.. التحدى أكبر بس عمره ما يكون أكبر من المصريين”.

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أننا نستطيع التغلب على كل التحديات بالشعب المصرى كافة وليس الرئيس.

ويتناول فيلم “شعب ورئيس” عرض نبض الشارع ومطالب المصريين أمام الرئيس السيسى، حيث يرد الرئيس على دعم وانتقادات المصريين للقيادة السياسية، كما يكشف أكبر المخاطر التى تواجه مصر وأهمية المشروعات القومية والنتائج التى حققتها الدولة فى ملف محاربة الإرهاب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك