Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مبروك عطية: الصدقة أفضل العبادات للتقرب إلى الله - الوزراء السودانى يشدد على حرص بلاده فى تعزيز التعاون مع السعودية - خادم الحرمين الشريفين يزور المسجد النبوى ويؤدى الصلاة بالروضة الشريفة - ضبط 5 طن ملابس من الجمارك قبل تهريبها - السيسي: مصر تمتلك أساسًا دستوريًا راسخًا لحماية حقوق الإنسان - السيسي: القضية الفلسطينية دليل على عجز النظام الدولى عن إيجاد الحل العادل - السيسي: مصر في طليعة الدول الداعمة للحل السلمى بسوريا واليمن - السيسي: المناطق العربية أكثر الدول عرضة للتفكك - السيسي: الدول النامية لا تحتمل العيش في منظومة لا يحكمها القانون - السيسي: المنظومة الدولية تعاني من خلل يلقى الكثير من الظلال على مصداقيتها - وفاة المفكر الكبير الدكتور "جلال أمين" عن عمر يناهز 83 عاماً - الخارجية: الرئيس السيسى وترامب تناولا تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركة والإرهاب - السيسي يشيد لـ عاهل الأردن بقوة العلاقات التاريخية بين مصر والمملكة - السيسي لسكرتير عام الامم المتحدة مصر حريصة على دعم تحقيق السلم والأمن الدوليين - عمرو دياب و دينا الشربيني بدرجة فى شوارع مدينة الجونة..صور -

توك شو وستالايت

الرئيس السيسي هذا رأيى في "عبد الناصر والسادات ومبارك"

الرئيس السيسي هذا رأيى في
الرئيس السيسي هذا رأيى في "عبد الناصر والسادات ومبارك"
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الرئيس جمال عبد الناصر كان شخص وطنى شديد الحب لمصر والوطن العربى، وتابع: “السادات إرادة ربنا إنه استشهد ولكنه كان يريد أن ينشئ مسار للاصلاح الاقتصادى.. لكنه فى موضوع الحرب والسلام أنا اعتبر أنه كان سبق بدون مبالغة.. فيه ناس كتير بتردد الكلام ده ولكن أنا بقول لا حتى فى السلام”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال حواره مع المخرجة الشابة ساندرا عندما سؤل عن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، قائلاً: “هفضل أقول دائماً أن التحدى اللى جوا مصر أكبر من أى رئيس سواء جمال عبد الناصر أو السادات أو مبارك أو مرسى أو عبد الفتاح السيسي.. التحدى أكبر بس عمره ما يكون أكبر من المصريين”.

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أننا نستطيع التغلب على كل التحديات بالشعب المصرى كافة وليس الرئيس.

ويتناول فيلم “شعب ورئيس” عرض نبض الشارع ومطالب المصريين أمام الرئيس السيسى، حيث يرد الرئيس على دعم وانتقادات المصريين للقيادة السياسية، كما يكشف أكبر المخاطر التى تواجه مصر وأهمية المشروعات القومية والنتائج التى حققتها الدولة فى ملف محاربة الإرهاب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك