Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..يوسف زيدان يكشف عن وجه الشبه بين الإنسان و الشامبنزي - شاهد..برلماني : "محمد صلاح أنهي أسطورة اللاعب الإخوانى أبو تريكة" - شاهد..انفعال "شوبير "لحظة تتويج البطل" صلاح" بلقب افضل لاعب - شاهد..فرحة أهالي قرية نجريج بفوز "صلاح" بجائزة أفضل لاعب - شاهد..القرموطي يحتفل بـ" صلاح" علي طريقته - شاهد..حقيقة إطلاق النيران علي قصر الملك سلمان - فى أول تعليق له بعد تتويجه "صلاح": هناك العديد لأقدمه في تاريخي - صانع النجوم فايز عزيز لـ "محمد صلاح": مبروك صلاح واحد مننا - وفاة الفنانة والإعلامية المغربية "وئام الدحماني" عن عمر يناهز 34 عامًا - السقا مهنئا محمد صلاح بجائزة الأفضل بالبريمرليج: مبروك - هنيدي يهنئ محمد صلاح بجائزة الأفضل بالبريمرليج - رسميا.. محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج - بعد غياب شهر كامل.. الزمالك يعود للانتصارات بثنائية في شباك الأسيوطي - الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا كان يتجه لـ نجران - "أبو الغيط" يشيد بالدعم البرازيلي للقضية الفلسطينية -

توك شو وستالايت

الرئيس السيسي: التاريخ عندى هو اللقاء مع الله

الرئيس السيسي: التاريخ عندى هو اللقاء مع الله
الرئيس السيسي: التاريخ عندى هو اللقاء مع الله
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه يمكننا البدء بكتابة أولية للأحداث فى الثمانى سنوات الماضية للتاريخ، مشيراً إلى أنه يمكن كتابته بتجرد شديد بالاعتماد على أشخاص متخصصين لا تكون توجهاتهم غالبة على كتاباتهم.

وأضاف الرئيس، خلال لقائه ببرنامج “حوار شعب ورئيس”، مع المخرجة ساندرا نشأت، : “عمرى ما دورت على التاريخ، أنا التاريخ عندى هو اللقاء مع الله سبحانه وتعالى، لأنى ممكن أبقى ناجح جداً التاريخ يكتب عنى عبارات جميلة ورائعة، ومش كسبان مع ربنا، يبقى كسبت أيه؟، ربنا مطلع على الأسرار والنوايا، وعلى الظروف، وبالتالى هو حكمه يبقى مطلق فى العدالة والرحمة”.

وعن السيرة التى يفضل أن تكون عنه قال السيسى:”إن هو اجتهد وحافظ على بلده وأهله وناسه فى ظروف صعبة، دا عظيم جداً”، مردفا:” أحب أكون السيسى الإنسان”.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك