Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

الرئيسية

شوارع العاصمة تعج بالـ"باصات الدورين" لدعوة المواطنين للمشاركة فى الانتخابات

شوارع العاصمة تعج بالـ
شوارع العاصمة تعج بالـ"باصات الدورين" لدعوة المواطنين للمشاركة فى الانتخابات
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أطلقت محافظة القاهرة حملة “كن إيجابى” لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، حيث دفعت المحافظة بثلاث حافلات بدورين ملصق عليهم شعار الحملة “خليك إيجابى وشارك فى الإنتخابات الرئاسية”، للتجول فى شوارع العاصمة لحث المواطنين على المشاركة”.

وعلقت الحافلات مكبرات الصوت على نوافذها لإذاعة الأغانى الوطنية، التى تدعو المواطنين على المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية، واكتست الحافلات بالعلم المصرى، والتى تفاعل معها عدد كبير من المارة.

وكان المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة أكد أن دور المحافظة يقتصر على تجهيز المقار وتهيئتها للناخبين وتسهيل عملية الإدلاء بالأصوات من خلال توفير كافة الاحتياجات بالمقار الانتخابية، دون دعوة الناخبين بالتصويت لمرشح بعينه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك