Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..يوسف زيدان يكشف عن وجه الشبه بين الإنسان و الشامبنزي - شاهد..برلماني : "محمد صلاح أنهي أسطورة اللاعب الإخوانى أبو تريكة" - شاهد..انفعال "شوبير "لحظة تتويج البطل" صلاح" بلقب افضل لاعب - شاهد..فرحة أهالي قرية نجريج بفوز "صلاح" بجائزة أفضل لاعب - شاهد..القرموطي يحتفل بـ" صلاح" علي طريقته - شاهد..حقيقة إطلاق النيران علي قصر الملك سلمان - فى أول تعليق له بعد تتويجه "صلاح": هناك العديد لأقدمه في تاريخي - صانع النجوم فايز عزيز لـ "محمد صلاح": مبروك صلاح واحد مننا - وفاة الفنانة والإعلامية المغربية "وئام الدحماني" عن عمر يناهز 34 عامًا - السقا مهنئا محمد صلاح بجائزة الأفضل بالبريمرليج: مبروك - هنيدي يهنئ محمد صلاح بجائزة الأفضل بالبريمرليج - رسميا.. محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج - بعد غياب شهر كامل.. الزمالك يعود للانتصارات بثنائية في شباك الأسيوطي - الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا كان يتجه لـ نجران - "أبو الغيط" يشيد بالدعم البرازيلي للقضية الفلسطينية -

بنوك وتامين

مد ساعات العمل بفروع بنك مصر لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب

مد ساعات العمل بفروع بنك مصر لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب
مد ساعات العمل بفروع بنك مصر لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

قرر بنك مصر مد ساعات العمل بـ 75 فرعًا حتى السابعة مساءً، وذلك لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب للعملاء ولمأموريات الضرائب المختلفة خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 20/3/2018 إلى يوم الخميس الموافق 29/3/2018، والفترة من يوم الإثنين الموافق 23/4/2018 حتى يوم الاثنين الموافق 30/4/2018، وذلك ماعدا الاجازات الرسمية بين المواعيد المقررة.

ويمكن التعامل من خلال 26 فرع من فروع بنك مصر من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة السابعة مساءً يوم الجمعة الموافق 23/3/2018 ويوم السبت الموافق 24/3/2018 ويوم الجمعة الموافق 30/3/2018 ويوم السبت الموافق 31/3/2018 ويوم الجمعة الموافق 27/4/2018 ويوم السبت الموافق 28/4/2018 لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب للعملاء ولمأموريات الضرائب المختلفة.

ويتيح بنك مصر، خدمة سداد الضرائب إلكترونيًا من خلال شبكة من الفروع منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بالتعاون مع المسؤولين عن السداد الإلكتروني لمدفوعات الحكومة والهيئات الحكومية بوزارة المالية.

هذا وتتمثل المزايا التي تمنحها خدمة سداد الضرائب للأفراد والمؤسسات في تجنيب العميل مخاطر نقل الاموال وتبسيط عملية السداد، عن طريق السداد المباشر لحساب العميل، مع إعطاء العميل مستندا يفيد قيامه بالسداد، ويمكن للعميل السداد بوسائل مختلفة (نقدا أو خصما من الحساب الجاري)، فضلا عن إتاحة الخدمة للعملاء وغير العملاء، وتواجد عدد كبير من منافذ السداد.

وتتميز الخدمة بتوفير عنصري الأمان والسرعة للعميل، وذلك لعدم تقيده بالسداد داخل المأمورية المسجل بها، وعدم الالتزام بالتوزيع الجغرافي في إطار التيسير على الممولين وتحقيق اللامركزية في تحصيل الضرائب، وعدم المخاطرة في حمل الأموال للسداد.

أما بالنسبة لخدمة سداد الرسوم الجمركية فيعد بنك مصر أول بنك في مصر يتيح السداد الإلكتروني للجمارك سواء للأفراد أو الهيئات الحكومية منذ ديسمبر 2005، حيث تمكن هذه الخدمة العميل من الاستعلام عن الرسوم الجمركية المستحقة عليه أو على مؤسسته وسدادها من خلال فروع البنك التي تقدم هذه الخدمة، حيث يتم التأثير الفوري على بيانات العميل بما يفيد السداد.

ويأتي كل ذلك في إطار حرص بنك مصر على تقديم كل ما هو جديد من الخدمات الالكترونية الحديثة للعملاء وغيرها من الخدمات والمنتجات المصرفية وذلك لتلبية احتياجات عملائه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك