Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

بنوك وتامين

مد ساعات العمل بفروع بنك مصر لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب

مد ساعات العمل بفروع بنك مصر لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب
مد ساعات العمل بفروع بنك مصر لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

قرر بنك مصر مد ساعات العمل بـ 75 فرعًا حتى السابعة مساءً، وذلك لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب للعملاء ولمأموريات الضرائب المختلفة خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 20/3/2018 إلى يوم الخميس الموافق 29/3/2018، والفترة من يوم الإثنين الموافق 23/4/2018 حتى يوم الاثنين الموافق 30/4/2018، وذلك ماعدا الاجازات الرسمية بين المواعيد المقررة.

ويمكن التعامل من خلال 26 فرع من فروع بنك مصر من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة السابعة مساءً يوم الجمعة الموافق 23/3/2018 ويوم السبت الموافق 24/3/2018 ويوم الجمعة الموافق 30/3/2018 ويوم السبت الموافق 31/3/2018 ويوم الجمعة الموافق 27/4/2018 ويوم السبت الموافق 28/4/2018 لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب للعملاء ولمأموريات الضرائب المختلفة.

ويتيح بنك مصر، خدمة سداد الضرائب إلكترونيًا من خلال شبكة من الفروع منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بالتعاون مع المسؤولين عن السداد الإلكتروني لمدفوعات الحكومة والهيئات الحكومية بوزارة المالية.

هذا وتتمثل المزايا التي تمنحها خدمة سداد الضرائب للأفراد والمؤسسات في تجنيب العميل مخاطر نقل الاموال وتبسيط عملية السداد، عن طريق السداد المباشر لحساب العميل، مع إعطاء العميل مستندا يفيد قيامه بالسداد، ويمكن للعميل السداد بوسائل مختلفة (نقدا أو خصما من الحساب الجاري)، فضلا عن إتاحة الخدمة للعملاء وغير العملاء، وتواجد عدد كبير من منافذ السداد.

وتتميز الخدمة بتوفير عنصري الأمان والسرعة للعميل، وذلك لعدم تقيده بالسداد داخل المأمورية المسجل بها، وعدم الالتزام بالتوزيع الجغرافي في إطار التيسير على الممولين وتحقيق اللامركزية في تحصيل الضرائب، وعدم المخاطرة في حمل الأموال للسداد.

أما بالنسبة لخدمة سداد الرسوم الجمركية فيعد بنك مصر أول بنك في مصر يتيح السداد الإلكتروني للجمارك سواء للأفراد أو الهيئات الحكومية منذ ديسمبر 2005، حيث تمكن هذه الخدمة العميل من الاستعلام عن الرسوم الجمركية المستحقة عليه أو على مؤسسته وسدادها من خلال فروع البنك التي تقدم هذه الخدمة، حيث يتم التأثير الفوري على بيانات العميل بما يفيد السداد.

ويأتي كل ذلك في إطار حرص بنك مصر على تقديم كل ما هو جديد من الخدمات الالكترونية الحديثة للعملاء وغيرها من الخدمات والمنتجات المصرفية وذلك لتلبية احتياجات عملائه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك