Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انطلاق قمة تيكني 2018 للتكنولوجيا وريادة الأعمال بالأسكندرية 29 سبتمبر - تعرف على إيرادات فيلم " الكويسين" - شاهد.. عمرو سعد بشعر أشبه بالأفارقة فى مهرجان الجونة - شاهد..أسر ياسين وزوجته ونجوم الفن فى مهرجان الجونة - شاهد..إطلالات النجوم فى مهرجان الجونة - شاهد..كندة علوش تشارك باغنية مهرجان الجونة ومعالم الحمل تظهر عليها - شاهد..يسرا بإطلالة رائعة بمهرجان الجونة - رئيس "القاهرة الجديدة": قطع المياه ببعض المناطق لحدوث كسر مفاجئ - شاهد حلا شيحا تخرج عن صمتها بعد انتشار شائعات حول طلاقها - هيفاء وهبى بإطلالة متميزة وجديدة - شاهد..تعليق محمد عادل امام على صورة جديدة قامت زوحته بتصويرها - شاهد..بوسي شلبي بإطلالة جذابة فى مهرجان الجونة - الاوقاف ترفض إغلاق مسجد "الحسين" تزامنًا مع ذكرى عاشوراء - المالية: تعديل قانون الضرائب العقارية ولا إعفاء للمصانع من الضريبة - النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي -

عالم

موسكو: منع وسائل الإعلام اللندنية حال إغلاق "روسيا اليوم"

موسكو: منع وسائل الإعلام اللندنية حال إغلاق
موسكو: منع وسائل الإعلام اللندنية حال إغلاق "روسيا اليوم"
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

صرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية “ماريا زاخاروفا”، أن بلادها لن تسمح لأي جهة إعلامية بريطانية بالعمل داخل روسيا في حالة إغلاق قناة “روسيا اليوم” في بريطانيا.

ونقلت قناة “روسيا اليوم” عن زاخاروفا قولها :“أستطيع أن أقول لكم الآن أنه لن يكون هناك جهة إعلامية بريطانية تعمل في بلادنا إذا ما اغلقوا روسيا اليوم”.

وكانت هيئة البث البريطانية (أوفكوم) أعلنت في وقت سابق اليوم أن قناة روسيا اليوم قد يتم تجريدها من رخصتها في المملكة المتحدة إن توصلت سلطات التحقيق البريطانية إلى أن روسيا متورطة في تسميم ضابط المخابرات الروسي السابق سيرجي سكريبال وأبنته.

يذكر أن، رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي قد قالت أمام مجلس العموم أمس الاثنين إن روسيا على الأرجح هي المسؤولة عن ذلك الحادث.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك