Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نرصد أسعار الأسماك بسوق العبور - ننشر أسعار الحديد المحلية.. اليوم - أوروبا تمنح مصر 200 مليون يورو لتطوير المترو - 51.0٪ زيادة فى قيمة صادرات مصر من الملابس الجاهزة إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017 - إدراج بنك CIB ضمن مناهج كلية لندن للأعمال - الاربعاء. طقس حار على الدلتا والقاهرة - طلاب علمى يؤدون امتحان التفاضل والتوحيد - بالفيديو..تعرف على حقيقة إقالة هيكتور كوبر - بدء أول اجتماع أسبوعى للحكومة الجديدة - مصر للطيران تسير١٥ رحلة لنقل المعتمرين - تعرف على أسعار العملات الاجنبية اليوم - 17.80 جنيه متوسط سعر الدولار بالبنوك المصرية - استقرار أسعار الذهب بسوق الصاغة - بيع 10% من حصة "إيني" في شروق البحرية - غيابات بالجملة في تدريب الزمالك -

عالم

موسكو: منع وسائل الإعلام اللندنية حال إغلاق "روسيا اليوم"

موسكو: منع وسائل الإعلام اللندنية حال إغلاق
موسكو: منع وسائل الإعلام اللندنية حال إغلاق "روسيا اليوم"
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

صرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية “ماريا زاخاروفا”، أن بلادها لن تسمح لأي جهة إعلامية بريطانية بالعمل داخل روسيا في حالة إغلاق قناة “روسيا اليوم” في بريطانيا.

ونقلت قناة “روسيا اليوم” عن زاخاروفا قولها :“أستطيع أن أقول لكم الآن أنه لن يكون هناك جهة إعلامية بريطانية تعمل في بلادنا إذا ما اغلقوا روسيا اليوم”.

وكانت هيئة البث البريطانية (أوفكوم) أعلنت في وقت سابق اليوم أن قناة روسيا اليوم قد يتم تجريدها من رخصتها في المملكة المتحدة إن توصلت سلطات التحقيق البريطانية إلى أن روسيا متورطة في تسميم ضابط المخابرات الروسي السابق سيرجي سكريبال وأبنته.

يذكر أن، رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي قد قالت أمام مجلس العموم أمس الاثنين إن روسيا على الأرجح هي المسؤولة عن ذلك الحادث.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك