Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " - شاهد..بلقيس فتحى بإطلالة متناسقة وجذابة - شاهد..ياسمين صبرى تتألق بالأحمر بعد الأختفاء - نجل الساحر : حالة من الفخر لما زرت الأهرامات ..صور - خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي - الدكتور فاروق الباز يؤكد على أهمية مشروع ممر التنمية من الناحية الاقتصادية والاجتماعية -

عالم

موسكو: منع وسائل الإعلام اللندنية حال إغلاق "روسيا اليوم"

موسكو: منع وسائل الإعلام اللندنية حال إغلاق
موسكو: منع وسائل الإعلام اللندنية حال إغلاق "روسيا اليوم"
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

صرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية “ماريا زاخاروفا”، أن بلادها لن تسمح لأي جهة إعلامية بريطانية بالعمل داخل روسيا في حالة إغلاق قناة “روسيا اليوم” في بريطانيا.

ونقلت قناة “روسيا اليوم” عن زاخاروفا قولها :“أستطيع أن أقول لكم الآن أنه لن يكون هناك جهة إعلامية بريطانية تعمل في بلادنا إذا ما اغلقوا روسيا اليوم”.

وكانت هيئة البث البريطانية (أوفكوم) أعلنت في وقت سابق اليوم أن قناة روسيا اليوم قد يتم تجريدها من رخصتها في المملكة المتحدة إن توصلت سلطات التحقيق البريطانية إلى أن روسيا متورطة في تسميم ضابط المخابرات الروسي السابق سيرجي سكريبال وأبنته.

يذكر أن، رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي قد قالت أمام مجلس العموم أمس الاثنين إن روسيا على الأرجح هي المسؤولة عن ذلك الحادث.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك