Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نرصد أسعار الأسماك بسوق العبور - ننشر أسعار الحديد المحلية.. اليوم - أوروبا تمنح مصر 200 مليون يورو لتطوير المترو - 51.0٪ زيادة فى قيمة صادرات مصر من الملابس الجاهزة إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017 - إدراج بنك CIB ضمن مناهج كلية لندن للأعمال - الاربعاء. طقس حار على الدلتا والقاهرة - طلاب علمى يؤدون امتحان التفاضل والتوحيد - بالفيديو..تعرف على حقيقة إقالة هيكتور كوبر - بدء أول اجتماع أسبوعى للحكومة الجديدة - مصر للطيران تسير١٥ رحلة لنقل المعتمرين - تعرف على أسعار العملات الاجنبية اليوم - 17.80 جنيه متوسط سعر الدولار بالبنوك المصرية - استقرار أسعار الذهب بسوق الصاغة - بيع 10% من حصة "إيني" في شروق البحرية - غيابات بالجملة في تدريب الزمالك -

فن وثقافة

شاهد .. فيديو مؤثر لسعد لمجر يودع أهله قبل عودته إلى فرنسا لاستكمال محاكمته

شاهد ..  فيديو مؤثر لسعد لمجر يودع أهله قبل عودته إلى فرنسا لاستكمال محاكمته
شاهد .. فيديو مؤثر لسعد لمجر يودع أهله قبل عودته إلى فرنسا لاستكمال محاكمته
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك"، فيديو للمطرب سعد لمجرد وهو يودع عائلته قبل مغادرته لبلده المغرب وعودته إلى فرنسا لاستكمال محاكمته فى القضية المتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية.

وظهر سعد لمجرد فى الفيديو وهو يودع أقاربه بمنزل العائلة وسط تأثر واضح من سعد لمجرد.

يذكر أن السلطات الفرنسية سمحت لسعد لمجرد العودة إلى بلده المغرب لمدة 5 أيام فقط لزيارة أسرته على أن يعود إلى فرنسا لاستئناف محاكمته أمام القضاء الفرنسي فى التهمة المنسوبة إليه باغتصاب فتاة تدعى لورا بريول وتبلغ من العمر 21 عاما.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك