Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إدراج بنك CIB ضمن مناهج كلية لندن للأعمال - الاربعاء. طقس حار على الدلتا والقاهرة - طلاب علمى يؤدون امتحان التفاضل والتوحيد - بالفيديو..تعرف على حقيقة إقالة هيكتور كوبر - بدء أول اجتماع أسبوعى للحكومة الجديدة - مصر للطيران تسير١٥ رحلة لنقل المعتمرين - تعرف على أسعار العملات الاجنبية اليوم - 17.80 جنيه متوسط سعر الدولار بالبنوك المصرية - استقرار أسعار الذهب بسوق الصاغة - بيع 10% من حصة "إيني" في شروق البحرية - غيابات بالجملة في تدريب الزمالك - 1.3 مليار حجم المتداول من "الجنيه" فى الأسواق - عبور 195 سفينة لقناة السويس بحمولة 12.8 مليون طن - "الصحة": أول طعم بـ"الحقن" ضد شلل الأطفال يوليو المقبل - بالخطوات.. طريقة استخدام رسائل أندرويد من أجهزة الكمبيوتر -

فن وثقافة

احمد فهمى يوجه رسالة نارية لجمهوره

احمد فهمى يوجه رسالة نارية لجمهوره
احمد فهمى يوجه رسالة نارية لجمهوره
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

حرص الفنان أحمد فهمي، على توجيه بعض النصائح لجمهوره من الشباب عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكتب أحمد فهمي على حسابه قائلا: طول مانت عارف بتعمل ايه وتجتهد وتشتغل من قلبك، اوعى تسمح لأي حد يكسر فيك أو ينظر عليك، علي أساس انه ابو العريف وهو في الحقيقة بيغير من نجاحك وده طبيعي لأنك كل ما هتعلي مليون واحد بيحاول ينزل لتحت لأنه هو تحت وانت بتعلي.

وأضاف فهمي: ركز في شغلك وربك هيديك علي تعبك .. ومين يخسر وربنا معاه.

يذكر أن أحمد فهمي يعرض له حاليًأ مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" للكاتبة نور عبد المجيد ويشارك فى بطولته ياسمين رئيس وأحمد فؤاد سليم وأحمد الشامي وآخرون.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك