Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
51.0٪ زيادة فى قيمة صادرات مصر من الملابس الجاهزة إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017 - إدراج بنك CIB ضمن مناهج كلية لندن للأعمال - الاربعاء. طقس حار على الدلتا والقاهرة - طلاب علمى يؤدون امتحان التفاضل والتوحيد - بالفيديو..تعرف على حقيقة إقالة هيكتور كوبر - بدء أول اجتماع أسبوعى للحكومة الجديدة - مصر للطيران تسير١٥ رحلة لنقل المعتمرين - تعرف على أسعار العملات الاجنبية اليوم - 17.80 جنيه متوسط سعر الدولار بالبنوك المصرية - استقرار أسعار الذهب بسوق الصاغة - بيع 10% من حصة "إيني" في شروق البحرية - غيابات بالجملة في تدريب الزمالك - 1.3 مليار حجم المتداول من "الجنيه" فى الأسواق - عبور 195 سفينة لقناة السويس بحمولة 12.8 مليون طن - "الصحة": أول طعم بـ"الحقن" ضد شلل الأطفال يوليو المقبل -

الصحة والبيئة

طريقة آمنة القضاء على مشكلة آلام التبول

طريقة آمنة القضاء على مشكلة آلام التبول
طريقة آمنة القضاء على مشكلة آلام التبول
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

هل مللت من مشكلة آلام التبول ولا تتمكنين من النوم بصورة سليمة بسبب تلك الآلام المزعجة، وتسعين للحصول على طريقة آمنة القضاء على تلك الآلام.

موقع "هيلث" الأمريكي، أكد أن تناول مشروب القرنفل بالليمون والعسل الأبيض يساعم بدرجة كبيرة في القضاء على مشكلة آلام التبول كونه يساعد في القضاء على مشكلة الالتهابات التي تسبب مزيد من الآلام.

ووفقا لما جاء في الموقع، فإن تناول المشروب يوميًا لمدة شهر كامل، يساعد أيضًا في التخلص من مشكلة الأرق، كونه يساعد على تحسين الدورة الدموية في الجسم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك