Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إدراج بنك CIB ضمن مناهج كلية لندن للأعمال - الاربعاء. طقس حار على الدلتا والقاهرة - طلاب علمى يؤدون امتحان التفاضل والتوحيد - بالفيديو..تعرف على حقيقة إقالة هيكتور كوبر - بدء أول اجتماع أسبوعى للحكومة الجديدة - مصر للطيران تسير١٥ رحلة لنقل المعتمرين - تعرف على أسعار العملات الاجنبية اليوم - 17.80 جنيه متوسط سعر الدولار بالبنوك المصرية - استقرار أسعار الذهب بسوق الصاغة - بيع 10% من حصة "إيني" في شروق البحرية - غيابات بالجملة في تدريب الزمالك - 1.3 مليار حجم المتداول من "الجنيه" فى الأسواق - عبور 195 سفينة لقناة السويس بحمولة 12.8 مليون طن - "الصحة": أول طعم بـ"الحقن" ضد شلل الأطفال يوليو المقبل - بالخطوات.. طريقة استخدام رسائل أندرويد من أجهزة الكمبيوتر -

فن وثقافة

تعرف على رسالة هنيدى لعمرو دياب

تعرف على رسالة هنيدى لعمرو دياب
تعرف على رسالة هنيدى لعمرو دياب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشر الفنان محمد هنيدى، صورة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع المطرب عمرو دياب، معلقًا عليها بقوله: "مع مدربي الخاص استعدادًا لمباراة البلاي ستيشن التي يلعبها مع تركي آل شيخ".

وقال هنيدي: "إذا خسرت  فعمرو دياب السبب".

يذكر أن محمد هنيدى أعلن تحدى تركي آل شيخ فى مباراة بلاى ستيشن وذلك عبر صفحته منذ أيام قليلة. ويقوم حاليًا بتصوير دوره فى مسلسل "أرض النفاق" الذى من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل وهو العمل المأخوذ عن فيلم يحمل نفس الاسم.






 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك