Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
51.0٪ زيادة فى قيمة صادرات مصر من الملابس الجاهزة إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017 - إدراج بنك CIB ضمن مناهج كلية لندن للأعمال - الاربعاء. طقس حار على الدلتا والقاهرة - طلاب علمى يؤدون امتحان التفاضل والتوحيد - بالفيديو..تعرف على حقيقة إقالة هيكتور كوبر - بدء أول اجتماع أسبوعى للحكومة الجديدة - مصر للطيران تسير١٥ رحلة لنقل المعتمرين - تعرف على أسعار العملات الاجنبية اليوم - 17.80 جنيه متوسط سعر الدولار بالبنوك المصرية - استقرار أسعار الذهب بسوق الصاغة - بيع 10% من حصة "إيني" في شروق البحرية - غيابات بالجملة في تدريب الزمالك - 1.3 مليار حجم المتداول من "الجنيه" فى الأسواق - عبور 195 سفينة لقناة السويس بحمولة 12.8 مليون طن - "الصحة": أول طعم بـ"الحقن" ضد شلل الأطفال يوليو المقبل -

رياضة

كوبر: متفائل بمجموعتنا بالمونديال.. ومصر ستكون الحصان الأسود

كوبر: متفائل بمجموعتنا بالمونديال.. ومصر ستكون الحصان الأسود
كوبر: متفائل بمجموعتنا بالمونديال.. ومصر ستكون الحصان الأسود
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

قال الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، إننا لا نقلل من المنتخبات المنافسة ونحترم الجميع ، موضحا أنه شاهد مدرب أوروجواى يتحدث عن مصر بأنه فريق ليس سهل .
وأكد المدير الفنى للفراعنة أن منتخب الأرجنتين الذى يعد من أفضل فرق العالم ويضم لاعبين ممتازين لا يستطيع التقليل من الفرق المنافسة.
وأشار إلى أن أى بطولة مجمعة يكون فيها حصان أسود ونتمنى أن يحقق منتخب مصر الفوز فى كل المباريات، قائلا: "إحنا متفائلين بمجموعتنا وسنعمل على تقليل الأخطاء ".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك