Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

عالم

شاهد الصور الأولى لتفجير موكب رئيس الوزراء الفلسطيني

شاهد الصور الأولى لتفجير موكب رئيس الوزراء الفلسطيني
شاهد الصور الأولى لتفجير موكب رئيس الوزراء الفلسطيني
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

تنشر البورصجية نيوز الصور الأولى التي تم التقاطها لمحاولة تفجير موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدلله، صباح الثلاثاء 13 مارس.
وكان تفجير استهدف صباح الثلاثاء موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدلله ورئيس المخابرات الفلسطيني اللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة.
جاء ذلك أثناء مشاركتهم في فعاليات بقطاع غزة، وفقًا لوكالة معًا الإخبارية الفلسطينية، حيث نتج عن ذلك إصابة سبعة أشخاص من حراس الموكب بجروح طفيفه.
وذكرت الوكالة الفلسطينية أن مُستهدِفي الموكب فجروا ثلاث سيارات مفخخة، ثم شرعوا بإطلاق النار باتجاه الموكب واشتبكوا مع الحراس.
جدير بالذكر أن السلطات الفلسطينية قد قامت بعدة اعتقالات في نطاق موقع تفجير الموكب، من ضمنهم مصور الحادث.        

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك