Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

عقارات

​بولاريس تستهدف 3.5 مليارات جنيه استثمارات أجنبية حاليا

​بولاريس تستهدف 3.5 مليارات جنيه استثمارات أجنبية حاليا
​بولاريس تستهدف 3.5 مليارات جنيه استثمارات أجنبية حاليا
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط


أكد باسل شعيرة، نائب مدير عام مجموعة بولاريس للمناطق الصناعية، أن المجموعة تعمل حاليا فى تطوير عدة مناطق صناعية متميزة بالدولة، وتمثل نموذجا جيدا لفكر المطور الصناعى الهادف لتحقيق التنمية التى تطمح لها الدولة عبر جذب الاستثمارات الأجنبية، مشيرا إلى المجموعة لديها حاليا ما يقرب من 10 ملايين متر مربع مناطق صناعية ساهمت فى جذب نحو 10 مليارات جنيه كاستثمارات أجنبية بها.
 أضاف شعيرة أن المجموعة بدأت عملها فى السوق المحلية منذ 2007 وطرحت المبادرة الأولى من نوعها فى فكر تطوير المناطق الصناعية ، وتمكنت من التوسع فى السوق عبر ضم مجموعة متميزة للمناطق الصناعية.
 وقال أن المجموعة نجحت خلال الـ 10 سنوات الماضية فى إمتلاك نحو 10 ملايين متر مربع مناطق صناعية وبلغ حجم أعمالها قرابة 2.5 مليار جنيه، وتدير حاليا أكثر من 80 صنعا بأحجام ومساحات مختلفة، فضلا عن 360 مشروع متنوع ما بين مشروعات صغيرة ومتوسطة بداخل مناطقها الصناعية التابعة، كما وفرت عبر المناطق الصناعية أكثر من 100 ألف فرصة عمل.
 أوضح أن دور المطور الصناعى لا يقل أهمية عن المطور العقارى فى دعم حركة التنمية الهادفة بالدولة، واستغلال الأراضى الصالحة لجذب الاستثمارات الأجنبية الكبرى فضلا عن استغلال حرص الحكومة على توفير مناخ جيد للاستثمارات الأجنبية للعمل بها خلال الفترة الراهنة، مشيرا إلى أن الدولة لديها حاليا نحو 12 مطور صناعى متخصص يساهمون فى إتاحة فرص جيدة للاستثمار الأجنبى بأراضى الدولة.
 ولفت إلى حزمة المشروعات التى تمتلكها مجموعة بولاريس ويأتى فى مقدمتها مشروع المنطقة الصناعية بولاريس الدولية بـ 6 أكتوبر وتقام على مساحة 3.1 مليون متر مربع وقد تم االإنتهااء من أعمالها ويجرى حاليا العمل فى مرحلة التشغيل الخاصة بالمصانع القائمة بداخلها، كما أشار إلى مشروع آخر لتطوير منطقة صناعية بالعين السخنة ويقام بالتعاون مع الهيئة الاقتصادية لقناة السويس على مساحة 5.5 مليون متر مربع، موضحا بدأ العمل بالمخطط العام للمنطقة والمستهدف لها جذب استثمارات أجنبية بقيمة 3.5 مليار دولار.
 تابع: أن مشروع "بوصلة" يأتى فى إطار خطة الدولة فى الاهتمام بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلى أن مجموعة بولاريس تحرص على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة للمستثمرين عبر توفير الوحدات الصناعية الجاهزة للتشغيل بما يتلائم مع فكر الدولة فى هذا الاتجاه.
 وقال أن المجموعة تُخطط للتوسع بتوفير مناطق صناعية للمستثمرين من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بداخل المناطق الصناعية الجديدة ببنى سويف ومدينة السادات.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك