Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رويدا عطية تنشر صورة لها برفقة ابنها الأول - شاهد تعليق وزير الخارجية السعودي على البحرين في عيدها الوطني - العثور على مبتكر تطبيق فاين داخل شقته ميت - الحكم على رجل وزوجته وعشيقته لقتلهم نساء ثم يأكلونها ويبيعونها - إبراهيم سعيد يهاجم حفيظ دراجي بسبب محمد صلاح - حسن موسى: زيارات السيسي إلى النمسا تعكس صورة مصر في الخارج - خبيرة التجميل تكشف عن وصفة الترمس المطحون لبشرة - بطاطس صغيرة بالثوم والبابريكا بطريقة جديدة - 12.8 %نمو في المركز المالي ..و25.7%نمو في الودائع ..بنك مصر يتربع علي عرش القطاع المصرفي 2 - شاهد..رانيا يوسف ترتدى عباية خليجى بعد أزمة فستانها - جربي صينية خضار بالبشاميل بهذه الطريقة - تناول تفاحة خضراء يوميًا تحمى من السرطان ولها فوائد عديدة - محمود عبد المغني يطير إلي لبنان لتصويرمشاهده بـ "حملة فرعون " - شاهد.. لطيفة تشارك متابعيها صورة لها بالحجاب - شاهد..ميلانيا ترامب بإطلالة فريدة من نوعها احتفالاً بهذه المناسبة -

عالم

تحطم طائرة بنجلادشية بسفر عن 49 قتيلاً قرب مطار كاتماندو

تحطم طائرة بنجلادشية بسفر عن 49 قتيلاً قرب مطار كاتماندو
تحطم طائرة بنجلادشية بسفر عن 49 قتيلاً قرب مطار كاتماندو
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

تحطمت طائرة ركاب بنجلادشية كانت تقل 71 شخصا قرب مطار كاتماندو واشتعلت فيها النيران في أسوأ كارثة طيران تشهدها النيبال في ثلاثة عقود تقريبا، وقتل 49 شخصا.

وذكر مسؤولون ان الطائرة التابعة لشركة “يو اس-بانجلا ايرلاينز” كانت قادمة من دكا حين تحطمت في ملعب كرة قدم قرب المطار في الدولة الاسيوية الحبيسة الواقعة بين الصين والهند.

وافاد المتحدث باسم الشرطة مانوج نيوباين بان ” قتل 40 شخصا في المكان وتوفي تسعة آخرون في مستشفيين في كاتماندو”، مضيفا ان 22 شخصا أصيبوا بجروح ويعالجون في المستشفى وبعضهم في حالة حرجة.

وبين الركاب 33 نيباليا و32 بنجلادشيا وصيني وراكب من جزر المالديف كما قال قمر الاسلام الناطق باسم شركة الطيران .

واورد الاعلام المحلي ان العديد من الركاب النيباليين طلاب جامعيين عائدين لبلادهم في اجازة.

ولم تعرف على الفور أسباب تحطم الطائرة لكن بحسب بيان صادر عن السلطات الملاحية فان الطائرة كانت “خارجة عن السيطرة” قبل هبوطها بقليل.

وأفاد شهود ان الطائرة التي كانت تقل 67 راكبا واربعة من افراد الطاقم، تحطمت اثناء قيامها بمحاولة ثانية للهبوط.

واظهرت صور حطام الطائرة محترقا فيما اضطر رجال الانقاذ الى تقطيعه لانقاذ الضحايا.

وبحسب الناطق باسم الجيش جوكل بانداري فان فرص “العثور على ناجين أصبحت ضئيلة لان الطائرة احترقت”.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك