Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رويدا عطية تنشر صورة لها برفقة ابنها الأول - شاهد تعليق وزير الخارجية السعودي على البحرين في عيدها الوطني - العثور على مبتكر تطبيق فاين داخل شقته ميت - الحكم على رجل وزوجته وعشيقته لقتلهم نساء ثم يأكلونها ويبيعونها - إبراهيم سعيد يهاجم حفيظ دراجي بسبب محمد صلاح - حسن موسى: زيارات السيسي إلى النمسا تعكس صورة مصر في الخارج - خبيرة التجميل تكشف عن وصفة الترمس المطحون لبشرة - بطاطس صغيرة بالثوم والبابريكا بطريقة جديدة - 12.8 %نمو في المركز المالي ..و25.7%نمو في الودائع ..بنك مصر يتربع علي عرش القطاع المصرفي 2 - شاهد..رانيا يوسف ترتدى عباية خليجى بعد أزمة فستانها - جربي صينية خضار بالبشاميل بهذه الطريقة - تناول تفاحة خضراء يوميًا تحمى من السرطان ولها فوائد عديدة - محمود عبد المغني يطير إلي لبنان لتصويرمشاهده بـ "حملة فرعون " - شاهد.. لطيفة تشارك متابعيها صورة لها بالحجاب - شاهد..ميلانيا ترامب بإطلالة فريدة من نوعها احتفالاً بهذه المناسبة -

منوعات

بالفيديو.. قذف رئيس وزراء باكستان بـ"الشبشب"

بالفيديو.. قذف رئيس وزراء باكستان بـ
بالفيديو.. قذف رئيس وزراء باكستان بـ"الشبشب"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

على غرار قذف الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش، من قبل الصحفي العراقي منتظر الزيدي بالعراق تعرض رئيس وزراء باكستان السابق، نواز شريف، إلى قذف بـ«الشبشب»، أثناء مؤتمر صحفي في مدينة "لاهور" الباكستانية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، فيديو يظهر لحظة ارتطام حذاء ألقاه أحد الحضور، بكتف شريف، الذي فوجئ وبدا عليه الارتباك.

وألقى طالب سابق في معهد بـ"لاهور" حذاء في وجه رئيس الوزراء الباكستاني السابق، نواز شريف، أمس الأحد، وفي أعقاب الحادث، الذي لم يتضرر بسببه نواز شريف، وتم اعتقال المهاجم من قبل إدارة المعهد وسلموه لاحقًا إلى الشرطة.

ووصل "نواز" إلى المنصة لإلقاء كلمة أمام المشاركين في حدث يقيمه المعهد، حينما ألقى أحد الحاضرين، وهو طالب سابق، الحذاء بوجهه.

وقالت الشرطة الباكستانية إن المهاجم طلحة منور طالب سابق بالكلية، وتم نقله إلى المستشفى بسبب تعرضه للضرب من قبل موظفي المعهد والطلاب بعد الحادث.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك